:: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: السلطان محمد آل عفرار يلتقي مديرة تنمية المرأة بالمحافظة ويقدم لها دعماً مالياً       :: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس     

محليات

الحوثيون يخّوفون أنصار المؤتمر بوجود خلايا إرهابية قد تقوم بأعمال تفجير خلال مهرجان السبعين

       يمان نيوز - صنعاء 22/08/2017 22:55:48

بدأ الحوثيون في بث أخبار جديدة تزرع الخوف في صفوف أنصار حزب المؤتمر الشعبي العام الذين يستعدون لإقامة مهرجان الذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس الحزب في ميدان السبعين يوم الخميس القادم .

وأعلنت وسائل إعلام حوثية عن معلومات أمنية عن وجود خلايا إرهابية قد تقوم بأعمال تفجير وإرهاب خلال الفعاليات بالعاصمة صنعاء .

كما أعلنت قناة المسيرة التابعة للحوثيين ووكالة " سبأ " التي تسيطر عليها الجماعة في صنعاء عن مصدر أمني قوله " أنه تم إلقاء القبض على 4 أشخاص على متن سيارة بحوزتهم متفجرات كانوا في طريقهم من حجة إلى صنعاء.

وأضافت قناة المسيرة " أن المعلومات تفيد عن رغبة أدوات ما وصفته " العدوان " في تنفيذ تفجيرات تستهدف أبناء الشعب , حسب وصفها .

وقرأ مراقبون تلك الأنباء التي نشرتها وسائل إعلام المليشيات بمحاولة زرع الخوف والرعب في صفوف أنصار حزب المؤتمر الذين يتوافدون إلى ميدان السبعين وسط احتدام الخلاف مع المليشيات التي تحاول عرقلة إقامة المهرجان يوم الخميس القادم .

صورة نشرتها وسائل إعلام الحوثيين عن ضبط متفجرات بحوزة مسلحين كانوا في طريقهم إلى السبعين 




التعليقات