:: أسرة محمد قحطان تعلن رفضها لتصريحات الحوثيين بشأن إطلاق سراحه وحياته      :: وزارة الشباب تدين اقتحام مكتبها بحضرموت ومنع مديره العام من ممارسة عمله      :: مكتب المبعوث: المفاوضات إيجابية والطرفان توصلا لتفاهم على صفقة تتضمن قحطان      :: مقتل طبيب في مستشفى شبوة العام علي يد قوات مدعومة إماراتياً     

محليات

الإمارات : المؤتمر الشعبي العامأمام إختبار تاريخي غداً في ميدان السبعين

       يمان نيوز - متابعات 23/08/2017 12:00:40

أكد وزير الشؤون الخارجية الإماراتية أنور قرقاش أن حزب المؤتمر الذي يقوده صالح أمام اختبار تاريخي في ميدان السبعين في العاصمة صنعاء.

وقال قرقاش في تغريدة له على "تويتر" قبل قليل : أن " "المؤتمر الشعبي العام" أمام إختبار تاريخي غدا في ميدان السبعين بصنعاء، ليكون قراره بالتراجع عن التمرد، ليكن قراره لمستقبل اليمن".

وأشار قرقاش أن اختبار حزب المؤتمر المتحالف مع مليشيا الحوثي الإنقلابية أمام اختبار ليتخذ قراره بالتراجع عن التمرد وليكن قراره لمستقبل اليمن الأمر الذي سيثير غضب الحوثيين الذين اتهموه بالتنسيق مع الامارات للعودة إلى السلطة حسب مزاعمهم وهو الأمر الذي نفاه صالح .

ويحتشد غداً الخميس أنصار حزب المؤتمر السعبي العام الموالي لصالح في ميدان السبعين للاحتفال بالذكرى ال35 لتأسيس الحزب ، الأمر الذي أثار مخاوف لدى حليفهم الحوثي الذي دعا أيضاً للاحتشاد بنفس اليوم على مداخل العاصمة صنعاء في ظل توترات وخلافات عميقة بينهم وتبادل لاتهامات الخيانة بين الشريكين.




متعلقات