:: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي      :: مليشيا الانتقالي تهدد باختطاف شيخ مشايخ سقطرى      :: المهرة.. مكتب الصحة يطالب بتوفير الأدوية الضرورية للأمراض المزمنة     

محليات

عشرات الأطقم محملة بالمسلحين الحوثيين من صعدة تتوافد باتجاه مداخل العاصمة صنعاء

       يمان نيوز - متابعات 23/08/2017 20:17:22

قال شهود عيان في محافظة عمران - شمال اليمن - " أن عشرات السيارات المحملة بالمسلحين الحوثيين تتوافد منذ عصر اليوم من محافظة صعدة باتجاه المداخل الرئيسية للعاصمة صنعاء .

وأكد الشهود " أن أغلب السيارات التي تتوافد من محافظة صعدة من نوع " شاص " محملة بالمسلحين والأسلحة المتوسطة .

وأضاف الشهود " أن تلك السيارات تتوافد بشكل لايتوقف وتمر بشكل مواكب متفرقة وتتجه بعضها إلى المدخل الشمالي الغربي للعاصمة صنعاء - همدان - بيت نعم - شبام كوكبان , فيما تتجه سيارات أخرى باتجاه نقطة الأزرقين ومناطق بني الحارث قرب مطار صنعاء الدولي .

على الصعيد ذاته قال مصدر محلي في منطقة - همدان - شمال العاصمة صنعاء " أن أحد مواكب الحوثيين تعرض لإطلاق نار كثيف في منطقة " المعمر " قرب نقطة الأزرقين - المدخل الشمالي للعاصمة صنعاء من جهة محافظة عمران .

وأضاف المصدر " أن سكان محليون في المنطقة سمعوا إطلاقاً كثيفاً للرصاص في " المعمر " قبل أن يتوقف موكب الحوثيين وينتشر في الخط الرئيسي بالمنطقة لحماية المواكب الأخرى .

ومن المتوقع أن تستقر تلك الحشود على المداخل الرئيسية للعاصمة صنعاء بعد دعوة المليشيات لأنصارها بالتجمع في مداخل العاصمة الأربع تزامناً مع مهرجان لحزب المؤتمر صباح غداً الخميس في ميدان السبعين .