:: أمطار غزيرة في صنعاء تغير مسار رحلة حجاج يمنيين إلى جيبوتي      :: الداخلية: تسجيل حادثي غرق بالمهرة وأبين      :: الحوثيون يعلنون استهداف سفينة إسرائيلية في البحر العربي بصاروخ باليستي جديد      :: مرور عام على مقتل أمير محضار الكلدي دون صدور حكم نهائي     

محليات

صالح ينجو من محاولة اغتيال ومقتل منفذ المحاولة ومحاميه الخاص يتهم الحوثيين

       24/08/2017 20:14:09
يمان نيوز - متابعات 
تعرض الرئيس اليمني السابق " علي عبد الله صالح " صباح اليوم الخميس لمحاولة اغتيال لدى مغادرته منصة ميدان السبعين بعد إلقاءه كلمة المهرجان في الذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس الحزب.

وقال المحامي الخاص للرئيس السبق علي عبد الله صالح المحامي "محمد المسوري " في منشور على صفحته الرسمية على " فيسبوك " الخروج من تحالفهم أصبح وجوبي فبعد ما حدث اليوم وبكل وقاحة ، لايمكن أن أن يستمر تحالف الغدر والخيانة.

وأضاف المسوري " حمد الله أن الواقعة كان لها رجال أشداء وقفوا لها بالمرصاد ولقنوهم درس كبير .

وتابع قائلاً " شفت يافندم طارق صالح يا رجل المهمات الصعبة أمس أبوعلي الحاكم عندك وفي الخلف خطة قذرة في إشارة إلى اتهام الحوثيين بمحاولة اغتيال صالح .

وأكد شهود عيان " أنه عقب كلمة " صالح " سمع إطلاق نار كثيف من محيط ميدان السبعين دون معرفة تفاصيله .

وأضاف الشهود " أن حراسة صالح أطلقت النار على مسلح يرتدي زي القوات الخاص لدى محاولته التقدم من صالح أثناء خروجه من المنصة من الجهة الخلفية وقتلته على الفور ، كما ووعد المحامي محمد المسوري في كشف التفاصيل لاحقا.

 

وقال " المسوري " مخاطباً الرئيس السابق عقب الحادثة " أنت تتعامل مع ناس لا عهد لهم ولا أمان.
وموقفهم القبيح اليوم يجب أن لايمر مرور الكرام ولا يجب السكوت عليه أبدا لأنهم لائام.




التعليقات

متعلقات