:: أسرة محمد قحطان تعلن رفضها لتصريحات الحوثيين بشأن إطلاق سراحه وحياته      :: وزارة الشباب تدين اقتحام مكتبها بحضرموت ومنع مديره العام من ممارسة عمله      :: مكتب المبعوث: المفاوضات إيجابية والطرفان توصلا لتفاهم على صفقة تتضمن قحطان      :: مقتل طبيب في مستشفى شبوة العام علي يد قوات مدعومة إماراتياً     

محليات

استكمال تفريغ الديزل وضخ الوقود إلى محطات الكهرباء في عدن

       26/08/2017 14:56:07
يمان نيوز - متابعات 
أكد المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن محمد البكري، إستكمال تفريغ 9 طن متري ديزل من الباخرة تشانس إلى خزانات مصفاة عدن، لتغطية احتياجات محطات توليد الطاقة الكهربائية من الوقود .

وأضاف البكري في تصريح نقلته وكالة " سبأ " أن الشركة وعقب استكمال عملية التفريغ قامت بضخ ثلاثة الاف طن متري بصورة عاجلة إلى خزانات شركة النفط في البريقة لتزويد محطات توليد الكهرباء في المحافظة .

وأشار " البكري " إلى أن مسؤولي وموظفي الشركة بذلوا جهود كبيرة خلال الساعات الماضية لإدخال الباخرة واستكمال عملية تفريغ الكمية بعد فحص عينة منها ومن ثم الضخ إلى النفط التي ستتولى عملية التوزيع .

وأكد البكري أن الحكومة ومعها شركتي مصافي عدن والنفط يبذلون جهوداً كبيرة في سبيل توفير وقود محطات توليد الطاقة الكهربائية في عدن والتي تكلف شهرياً 60 مليون دولار .




متعلقات