:: صنعاء.. حشود جماهيرية كبيرة تؤكد الوقوف إلى جانب غزة      :: روسيا: قرار مجلس الأمن ضد الحوثيين يحتوي على عيوب خطيرة      :: اعتقال رجل أعمال عقب مداهمة مدرسة أهلية يملكها شمالي عدن      :: المنتخب الوطني للشباب يتغلب على نظيره العماني بثلاثية في بطولة غرب آسيا     

محليات

محمد الحوثي حافي القدمين في جبهة نهم.. وناشطون يسخرون (صور)

       يمان نيوز - متابعات 27/08/2017 22:02:24

نشر رئيس ما تسمى باللجنة الثورية للمليشيا (محمد الحوثي) صوراً قال أنها التقطت له أثناء تواجده بمديرية نهم، إحدى أهم جبهات القتال بين الانقلاب والشرعية على التخوم الشرقية للعاصمة صنعاء.

ويظهر الحوثي في الصور حافي القدمين، في محاولة لتقليد المقاومين في مدينة تعز والذين عرف عنهم خوضهم الاشتباكات ضد جماعة المتمردين حفاة دون أحذية تقي أقدامهم، بحسب ما ذهب اليه ناشطون.

فيما وجه بعض المعلقين انتقاداً لاذعاً للقيادي الحوثي متهمين إياه بالتمثيل ومحاولة الظهور بمظهر المناضل الشجاع، فيما نصحه آخرون بمحاولة تخفيف وزنه الذي زاد كثيراً بعد اجتياح العاصمة صنعاء.

وبينما ينشط محمد الحوثي في الظهور في عدد من المواقع والجبهات يخفت بشكل ملحوظ ظهور القيادي الحوثي الآخر صالح الصماد، ما يدفع بتساؤلات حول مكانة الأول في جماعة التمرد، فيما رجح آخرون بأن الجماعة تخطط لإعادة الى واجهة المشهد خاصة وأنه أبدى حماساً أكبر من الصماد في الصراع المتفجر حالياً بين المليشيا والرئيس السابق صالح.