:: قيادي في حزب الإصلاح: لدينا معلوماتنا المؤكدة أن قحطان على قيد الحياة      :: البنك المركزي في عدن يصدر قرارًا بإيقاف تراخيص 5 شركات صرافة      :: أسرة محمد قحطان تعلن رفضها لتصريحات الحوثيين بشأن إطلاق سراحه وحياته      :: وزارة الشباب تدين اقتحام مكتبها بحضرموت ومنع مديره العام من ممارسة عمله     

محليات

نيابة حوثية في صنعاء تصدر أمراً قهرياً بإحضار المحامي الخاص لـ صالح

       يمان نيوز - متابعات 28/08/2017 17:19:57

أصدرت نيابة الصحافة التي يسيطر عليها الحوثيون في صنعاء أمراً قهرياً بإحضار المحامي الخاص للرئيس اليمني السابق " محمد مهدي المسوري " .

وقال " المسوري " في صحفته الرسمية على " فيسبوك " أن نيابة الصحافة في صنعاء أصدرت أمراً قهرياً بإحضاره تقدم بها المحامي الموالي للحوثيين " يحيى الحباري .

وذكر " المسوري " أنه قبل أسبوعين اتصل به أحد المحامين في النيابة وأخبره بأن لديه تكليف بالحضور إلى النيابة وكان المسوري حينها خارج العاصمة صنعاء حسب قوله .

وأضاف " الأسبوع الماضي كنت منشغل بالإعداد لفعالية ذكرى تأسيس حزب المؤتمر في ميدان السبعين التي تمت الخميس الماضي ولم يتم إبلاغه من قبل النيابة بموعد آخر.

وأكد أن " الحباري " استطاع أن يخرج أمر قهري بحضوري غلى النيابة رداً على نجاح فعالية ميدان السبعين الخميس الماضي .

وأشار " المسوري " أن قيادي حوثي كبير يقف خلف المحامي المسوري إضافة إلى أن هناك تحامل ضده من قبل النائب العام الحوثي " عبدالعزيز البغدادي " مضيفاً " جاهزون لكل مايريدون " .