:: الحكومة تؤكد رفضها دعوة للأمم المتحدة بشأن جولة مفاوضات جديدة في مسقط      :: لجنة الإعتصام السلمي بالمحافظة تعقد أجتماع استثنائي..والشيخ الحريزي يهنأ جميع أعضاء اللجنة بالذكرى السادسة لتأسيسها       :: هيئة بريطانية: طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون ومصدر أمني خاص ل"يمان نيوز "يكشف السبب       :: واشنطن بوست: جهود أمريكا لردع الحوثيين في البحر الأحمر فاشلة     

محليات

تطور مثير.. سكرتير صالح الخاص يستنجد بالرياض وعدن ومأرب وصنعاء لإسقاط الحوثي!

       يمان نيوز - متابعات 07/09/2017 20:37:36

في تطور مثير للأحداث، بعث نبيل الصوفي، السكرتيتر الإعلامي الخاص بالرئيس السابق علي صالح رسالة استغاثة لإنقاذ البلاد من آفة الحوثي.

وشن الصوفي هجوماً كبيراً على جماعة التمرد، معتبراً كل فعالياتها وشعاراتها من معارك قبيلة قريش، مستنجداً بأحزاب الرياض وعدن ومأرب وصنعاء لإنقاذ مستقبل اليمن من جماعة المتمردين.

وكتب الصوفي خلال منشور رصده "المشهد اليمني": كل شعار حوثي من معارك قريش، يقول انه غير معني بمعارك الجمهوريةاليمنية. هو رب اليمن الزيدي.
مضيفاً: مستقبل اليمن بيدكم يا احزاب الرياض وعدن ومأرب وصنعاء.

وجاء هذا الخطاب عقب اللقاء الأخير الذي جمع الصوفي بالرئيس السابق صالح، وعرضته شاشة "اليمن اليوم"، حيث بدا صالح فيه واهن القوى وضعيفاً، كما جاءت تصريحاته تصالحية مع المليشيا، وهو ما أشار اليه سياسيون بكونه دلالة واضحة على عمق الورطة والمأزق الذي يمر به، وبأنه لم يعد يقوى على مواجهة الحوثيين.




متعلقات