:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

محليات

لهذه الأسباب.. ناطق الحوثيين يصف صالح بـالجبان الذي لا يثق في أنصاره

       21/09/2017 13:37:14
يمان نيوز - متابعات 
اتهم الناطق الرسمي باسم مليشيات الحوثي، الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بطريقة غير مباشرة، بالجبن، وفقدان الثقة بينه وبين أنصاره، الذي خاطبهم صالح من خلف زجاج واقي للرصاص، الشهر الماضي.

 

وكان صالح، قد تحدث الى أنصاره الخميس 24 أغسطس/آب 2017،بمناسبة الذكرى الـ35 لتأسيس حزبه، من خلف زجاج مضاد للرصاص، في أمر وصف حينه، بأنه جاء بعد ان تسلل الخوف الى صالح، من شريكه جماعة الحوثي .

 

ونشر ناطق الحوثيين، محمد عبدالسلام، عبر صفحته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لرئيس ما يسمى بـ" المجلس السياسي الاعلى" التابع للانقلابين، صالح الصماد، من ميدان السبعين الذي احيت فيه المليشيات اليوم، ذكرى انقلابها الثالثة، وهو يتحدث الى الجماهير بشكل مباشر، ومن واقي للرصاص كما فعل صالح.

 

وقال عبدالسلام، معلقا على الصورة، ومقارن بين صالح والصماد، " لأننا نثق في شعبنا اليمني كما هو واثق بقياداته"، في اشارة الى أن الصماد تحدث بشكل مباشر، وبدون خوف من الاغتيال من قبل الجماهير التي حضرت.

 

 مضيفا" (تحية للرئيس الصماد الذي رفض مخاطبة الشعب اليمني الثائر من خلف ستار )، في رسالة قوية موجهة الى صالح.

 

وتشهد العلاقات الحوثية المؤتمرية خلافات كبيرة، ومنافسة في جلب الحشود الاستعراضية، فضلا عن مراشقات اعلامية تجاوزت بعضها حاجز الرصانة والاتزان، وحملت الفاظا غير لائقة.



 




التعليقات