:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

محليات

ما هي البشرى التي زفها رئيس الوزراء لأبناء الشعب عقب عودته من حضرموت ؟

       يمان نيوز - متابعات 21/09/2017 15:33:37

زف رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، بشرى للمواطنين، عقب عودته إلى العاصمة الموقتة عدن بعد زيارة تفقدية شملت محافظتي حضرموت والمهرة، استمرت اسبوعا كاملا.

 

وبشر دغر المواطنين قائلا "أن المحافظات المحررة خرجت من عنق الزجاجة بعد الشلل الذي أصابها جراء الحرب الهمجية التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح على الدولة وعناصر تنظيم القاعدة على المكلا.

 

وقال بن دغر، أن الحكومة وضعت لبنة الأساس وبدأت من ،الصفر، واستطعنا إعاة عجلة التنمية ووفرنا الخدمات ولو في حدها الأدنى وصرفنا المرتبات لجميع الموظفين المدنيين وبالاعتماد على مواردنا المحدودة ونعمل جاهدين على انتظام صرف مرتبات العسكرين.

 

وقال "نحن اليوم م ابين قوسين أو أدنى من نصر محقق سيحافظ على الجمهورية، وسنرغم الحوثي وصالح على العودة إلى مرجعيات الحل المتمثلة في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216 سلماً أو حرباً".

 

وانهى رئيس الوزراء زيارته التفقدية التي شملت محافظتي حضرموت والمهرة، التقى خلالها بعدد من المسؤولين والقيادات الإدارية والعسكرية، وتلمس هموم المواطنين وافتتح عدد من المشاريع الخدمية والتنموية.