:: وزير سعودي: هجمات الحوثيين لا تشكل تهديدا لمنتجعات المملكة على البحر الأحمر      :: مأرب.. الدفاع المدني يخمد حريقًا نشب في منزل أحد النازحين      :: جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس      :: السلطان آل عفرار يلتقي نائب مدير الأمن بالمحافظة ويقدم دعما ماليا للأجهزة الأمنية      

محليات

تعز: مسلحون حوثيون يقتحمون منزل نازحة في الصلو وينهبون مجوهراتها

       يمان نيوز - متابعات 21/09/2017 18:54:55

اقتحمت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية بيت إحدى النازحات، في مديرية الصلو بمحافظة تعز، حيث لايوجد في البيت سوى المرأة وأطفالها.

 

وقالت مصادر محلية، إن عناصر مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي داهمت منزل إحدى النازحات في قرية "المعينة" بعزلة "الضعة" التابعة لمديرية الصلو، وهددوا المرأة وأطفالها بالسلاح قبل أن يتوجهوا إلى نهب الأدوات الثمينة في المنزل.

 

وأضافت المصادر، أن المسلحين فتشوا حقائب المرأة ونهبوا الأموال والمجوهرات الخاصة بالمرأة والتي كانت بداخل الحقائب، بعد أن زرعوا الرعب لدى الأطفال وهددوا المرأة بالقتل.

 

وأكدت المصادر أن هذه الحادثة هي الثانية خلال هذا الأسبوع، حيث اعتدى أحد مشرفي الحوثيين على امرأة أخرى، أثناء عودتها إلى منزلها، في قرية "الثدل" بعزلة "الشرف" التابعة لمديرية الصلو.

 

وأشارت إلى أن، شجاعة المرأة أرعبت المشرف الحوثي، كما أن المارة تجمعوا إلى المكان وأنقذوا المرأة.

 

وتضاف هذه الجرائم والانتهاكات إلى سلسلة طويلة من الانتهاكات التي تمارسها مليشيا الحوثي الانقلابية، بحق النساء والأطفال في مناطق سيطرتها، حيث تثبت مليشيا الحوثي أنها بعيدة عن أخلاق اليمنيين كل يوم أكثر من السابق، بحسب المصادر.




متعلقات