:: السلطان آل عفرار يلتقي نائب مدير الأمن بالمحافظة ويقدم دعما ماليا للأجهزة الأمنية       :: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية      

محليات

مصرع مسؤول الإمداد والاسناد لمليشيا الحوثي بجبهة حرض الحدودية

       22/09/2017 22:19:47
يمان نيوز- حجة 

لقي مسؤول الإمداد والإسناد للمليشيا الانقلابية بجبهة حرض الحدودية مصرعه وآخرين، جراء قصف مقاتلات التحالف العربي ومعارك الجيش الوطني خلال الأيام الماضية بحرض غرب محافظة حجة.
وأكدت مصادر طبية لـ”سبتمبر نت” أن مسؤول الإمداد والإسناد للمليشيا ويدعى أبو أمجد الجبري قتل إلى جانب 23 آخرين خلال الأيام الماضية، وتم نقل جثامينهم إلى مبنى قيد الإنشاء بمديرية حيران المحاذية لمديرية حرض قبل أن يتم توزيعهم على قراهم.
وتمكن الجيش الوطني وبإسناد من مقاتلات التحالف العربي الثلاثاء من تحرير مواقع جديدة في جبهة حرض الحدودية، وسط تراجع كبير في صفوف مليشيا الانقلاب، في معارك استمرت ليومين.
وبحسب مصادر ميدانية فقد تمكن أبطال الجيش من الوصول إلى منطقه ” الحثيره” المحاذية لميدي من جهة الجنوب، واستعادة أجزاء واسعة من وادي بن عبدالله شمال غرب حرض.
واستقبلت مديرية المفتاح التابعة لمحافظة حجة خلال اليومين الماضيين عدداً من قتلاها الذين لقوا مصرعهم في المعارك الأخيرة بجبهة حرض.
وتتعرض المليشيا الانقلابية لخسائر فادحة في جبهتي حرض وميدي، لا سيما في المعارك الأخيرة التي دارت بينها وبين الجيش الوطني في وادي بن عبدالله بجبهة حرض.




متعلقات