:: البنك المركزي يتوعد البنوك التجارية بإجراءات عقابية حال تأخرها في نقل مقارها الرئيسية إلى عدن      :: أبين.. مقتل وإصابة 17 جنديا بانفجار عبوة ناسفة في مودية      :: الناشطة اليمنية ارتفاع القباطي ممثلة لليمن في مؤتمر الاستراتيجية البيئية المنعقد في برلين      :: المهرة :بدعم من الشيخ الحريزي... لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     

محليات

قبائل آنس ذمار تحذر الحوثيين من تجاهل مطالبها وتهدد باتخاذ اجراءات كفيلة بحفظ كرامة أبنائها

       يمان نيوز-متابعات 23/09/2017 11:35:56

هددت قبائل آنس بمحافظة ذمار، اليوم السبت، مليشيات الحوثي، من مغبة استمرار تجاهل مطالبها في إطلاق سراح العميد قائد العنسي، مدير دائرة شئون الضباط بوزارة الدفاع التابعة للانقلابيين، ورد الاعتبار للقبلية.

 

وكانت مليشيا الحوثي قد اختطفت العميد العنسي، يوم الخميس الماضي، بسبب رفضه التوقيع على كشوفات الترقيات التي أصدرتها مليشيا الحوثي لعناصرها قبل عام ونصف.

 

وقال أحد وجهاء قبائل آنس، في تصريحات اعلامية، أن أبناء القبيلة ، كانوا يأملون ان تحدث استجابة لصوت العقل والحكمة من قبل الحوثيين بالإفراج عن اللواء الدكتور قائد العنسي مدير دائرة شؤون الافراد ورد الاعتبار للقبيلة، وهو مالم يحدث.

 

وأوضح المصدر، أن الاستمرار الحوثي في تجاهل مطالبهم سيدفع القبيلة الى اتخاذ اجراءاتها تجاه هذا التجاهل، كشفا عن عزم القبيلة عقد اجتماع حاشد للتشاور في كيفية الإجراءات الكفيلة بحفظ كرامة ابناء القبيلة ، وردع المعتدين ورفع الظلم عن ابناء القبيلة.

 

 

وتوعّدت قبائل آنس في وقت سابق، جماعة الحوثي بالقيام بما يتوجب عليها للحفاظ على أبنائها بالشكل المناسب، في حال لم تقم بالإفراج الفوري عن العنسي.




متعلقات