:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يلتقي قيادة نادي الجزع الرياضي ويقدم لهم دعماً مالياً      :: الجيش الأمريكي يقول إنه استهدف قدرات عسكرية هجومية للحوثيين      :: غارات جوية عنيفة تستهدف ثلاث محافظات يمنية      :: ناطق اعتصام المهرة يدين بشدة العدوان الأمريكي البريطاني على أربع محافظات بينها صنعاء     

محليات

رئيس هيئة الاركان للشعب اليمني: سترون عما قريب ثمار صبركم

       يمان نيوز-متابعات 27/09/2017 16:34:30

أكد رئيس هيئة الاركان العامة اللواء طاهر العقيلي، ان النصر على مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بات أقرب من أي وقت مضى.

جاء ذلك خلال كلمته التي القاها في العرض العسكري المهيب الذي شهدته محافظة مأرب اليوم، بمشاركة وحدات رمزية من مختلف الألوية العسكرية والأمنية احتفاءً بالعيد الـ55 لثورة 26 من سبتمبر المجيدة، والعيد الـ 54 لثورة 14 من أكتوبر، بحضور محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة.

وقال اللواء العقيلي في كلمته " أن الشعب اليمني سيرى عما قريب ثمار صبره وتضحياته انتصاراً عظيماً في مختلف الجبهات".

وجدد التأكيد على سير الجيش الوطني ومعه الشرفاء من أبناء الشعب اليمني في تحقيق أهداف الثورة التي ضحى من أجلها القردعي، وعبدالمغني، والزبيري ولبوزة، والقشيبي والشدادي، واليافعي.

وقال:" إن ذكرى السادس والعشرين من سبتمبر تمر علينا في ظل أحداثٍ متسارعة تشهدها اليمن، وظروف بالغة التعقيد في أعقاب الانقلاب الغاشم وتداعياته الكارثية على اليمن واليمنيين".

وقبل انطلاق العرض العسكري الذي أقامته رئاسة هيئة الأركان العامة، تعهد أبطال الجيش والأمن بالحفاظ على الجمهورية اليمنية ومبادئ الثورة، والدفاع عن أمن واستقرار الوطن وحماية السيادة الوطنية، والحفاظ على مكتسبات الثورة والجمهورية. مجددين العهد باستعادة الدولة وتطهير اليمن من الإنقلابيين وأحفاد الإمامة.




متعلقات