:: امن المهرة يضبط عصابة بحوزتها 14 الف دولار مزيفة أثناء قيامها بترويجها في الغيضة       :: ما وراء تراجع شعبية المجلس الإنتقالي في الجنوب؟! (تقرير)      :: المجلس الانتقالي يفقد أبرز مناطق سيطرته جنوب شرقي اليمن في ذكرى تأسيسه السابعة.. هل حان وقت الانهيار؟      :: بلومبيرغ: سفينة حربية إيرانية تتحرك وسط تهديد الحوثيين بمهاجمة السفن     

كتابات

زياد الجابري ... #تعز_القوية_الكريمة

       27/09/2017 21:42:25

استطاعت #تعز يوم أمس من خلال العرض الذي نفذته وحدات عسكرية وأمنية محترفة أن ترسل رسالة مفادها أن المدينة لن تكون مأوى لأي سلطة خارجة عن الدولة والشرعية وانها كما قاومت مليشيا الانقلاب ستقاوم بذات الضراوة والقوة كل العصابات المارقة وجميع التشكيلات التي تحاول اعادة تعز الى مربع الفوضى والانفلات الذي حاول الانقلابيون الزج بها فيه منذ قرابة ثلاثة أعوام.
فالمدينة التي لم تركع لجحافل مران وريمة حُميد لن تهزها مغامرات طائشة من بعض الصبية الذين دنسوا شرفهم قبل جيوبهم بالاستجابه لمشاريع لا هدف لها غير الاضرار بالمواطن والوطن مرة بإسم الجرعة وتارة بإسم داعش وثالثة بإدعاء مواجهة اشباح لا وجود لهم غير في مخيلتهم التي ترعبها كل خطوة لإعادة الضوء الى تعز وقبل ذلك ترعبهم كرامة وإباء التعزيين .
شكرا لكل من كانت له يد في بناء هذا الجيش الوطني وهذه الوحدات الأمنية من رئيس الجمهورية والحكومة والتحالف العربي بقيادة الاشقاء في السعودية والإمارات ومرورا بالمحافظ وقائد المحور وقادة الالوية والكتائب والأمن والى كل المكونات السياسية التي تُنحي خلافاتها واختلافاتها بعيدا عن هذة المؤسسات الوطنية التي تمثل الجميع وتحمي .