:: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي      :: مليشيا الانتقالي تهدد باختطاف شيخ مشايخ سقطرى      :: المهرة.. مكتب الصحة يطالب بتوفير الأدوية الضرورية للأمراض المزمنة     

محليات

عراك بين قيادي حوثي ووزير في حكومة الانقلابيين يفشل مؤتمرا طبيا في صنعاء (أسماء وصورة)

       يمان نيوز-متابعات 30/09/2017 12:06:10

قالت مصادر إعلامية أن عراكا نشب بين وزير في حكومة الانقلابيين في صنعاء وبين قيادي حوثي بارز، أثناء اجتماع طبي حضره ممثلون عن منظمة الصحة العالمية .

 

وأوضحت المصادر أن العراك نشب بين وزير الصحة في حكومة الانقلابيين الدكتور محمد سالم بن حفيظ و القيادي الحوثي عبدالسلام المداني بعد اقتحام الاخير مؤتمر طبي في مبنى الوزارة، بحضور مندوبين من منظمة الصحة العالمية ومدراء مكاتب الصحة ومدراء ادارة التغذية في المحافظات .

 

وقالت المصادر ان القيادي الحوثي عبدالسلام المداني الذي اقيل من منصب وكيل الوزارة سابقا اقتحم مع مسلحيه الاجتماع , وعندما طالبه الوزير بمغادرة القاعة رفض , وارتفع صوتهما وكادا ان يشتبكا بالأيدي قبل ان يتدخل الحاضرين .

 

واوضحت المصادر ان القيادي الحوثي كان يريد ان يحضر المؤتمر بمبرر انه نائب لوزير الصحة , غير ان الوزير رفض وطالب بقرار رسمي مما يسمى المجلس السياسي .