:: محافظ المهرة يدشن الاختبارات النهائية للثانوية العامة للعام الدراسي 2024-2023م      :: الفريق الحكومي: نجاح مفاوضات مسقط مرهون بكشف مصير ومبادلة "قحطان"      :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة     

محليات

قائد مدفعية اللواء 25 يكشف عن خسائر فادحة في صفوف المليشيا بالمعارك الأخيرة

       يمان نيوز-متابعات 01/10/2017 20:00:08

 أكد قائد مدفعية اللواء 25 في المنطقة العسكرية الخامسة الرائد ناجي الخبزي، أن قوات الجيش الوطني كبدت مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والمعدات خلال المعارك الأخيرة، في مديرية ميدي بمحافظة حجة شمال اليمن.

 

وأشار الرائد ناجي الخبزي، إلى أن قوات الجيش الوطني تمكنت خلال الأيام الماضية من تحقيق تقدم كبير في وادي بن عبدالله، في مديرية حرض الحدودية مع المملكة العربية السعودية، بعد معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي، بعد أن كبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

وأضاف الخبزي: "نحن نواصل ضرب أوكار مليشيات الحوثي وصالح في مديرية حرض ونلقنها دروسًا قاسية"، مجددًا العهد بالوفاء للسير على طريق الشهداء في اجتثاث الانقلاب من اليمن.




متعلقات