:: قيادي في حزب الإصلاح: لدينا معلوماتنا المؤكدة أن قحطان على قيد الحياة      :: البنك المركزي في عدن يصدر قرارًا بإيقاف تراخيص 5 شركات صرافة      :: أسرة محمد قحطان تعلن رفضها لتصريحات الحوثيين بشأن إطلاق سراحه وحياته      :: وزارة الشباب تدين اقتحام مكتبها بحضرموت ومنع مديره العام من ممارسة عمله     

محليات

عضو في مجلس انفصال الجنوب.. لن تتخيل ما هو الانجاز الذي نسب تحقيقه لمجلسهم!!

       يمان نيوز-متابعات 02/10/2017 19:30:47


 احتار احد اعضاء هيئة رئاسة ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي، وفكر كثيرا في ايجاد اي منجز لمجلسهم الانفصالي، ليهتدي بعد طول التفكير الى إفتراء وكذبة كبرى لن يصدقها عقل طفل.

ذلك هو حال ما يسمى رئيس الدائرة الإعلامية لطفي شطارة، في كلمة وجهها للاعلاميين خلال لقاء تم عقده اليوم بعدن للتحضير لفعالية 14 اكتوبر، دعاهم فيه إلى الترفع عن المهاترات الإعلامية والتصدر للتوجيه الإعلامي الداعم للبناء ومحاربة السلوكيات الخاطئة ونبذ المناطقية، وأن يكون الهم الوطني هو الهاجس الأول للإعلام الجنوبي.

وأكد شطارة، أن الحرب لا محاله ستنتهي، وأن الأهم أن يكون للجنوب موقعه الصحيح، وتحديدا بعد الجهود التي بذلتها قيادات المجلس والتي تكللت بفتح مقر لمبعوث الأمم المتحدة في العاصمة عدن!!، بحسب ما نقلته عنه مواقع اخبارية جنوبية.

هذا الانجاز البارز الذي حققه قيادات مجلس الانفصال المقيمين في الخارج، يدعو للتساؤل عن الدور الذي لعبوه والجهود المضنية التي بذلوها في فتح مكتب غير موجود على ارض الواقع مثلما هو حالهم كقيادات غائبة!.

ويجري المبعوث الاممي الى اليمن مباحثات مع الحكومة الشرعية من اجل افتتاح مكتب له في العاصمة المؤقتة عدن، والتقى وفد من مكتبه هذا الاسبوع نائب وزير الداخلية، وقبلها التقى نائبه الجديد، وزير الخارجية عبدالملك المخلافي واعلن اعتزامهم فتح مكتب بعدن، لكن ما لم يحدث هو ان هذه القضية نوقشت مع اي احد من قيادة المجلس الانفصالي الذي وصل باحد اعضائها الاستخفاف الى اعلان افتتاح المكتب بجهود قيادة المجلس.

وأكد شطارة، أن الهدف الأساسي للمجلس هو أن ينهي عبث سنوات من التعثر السياسي للقضية الجنوبية بسبب عدم تواجد الاداة السياسية للجنوبيين وأن إعلان عدن التاريخي وتشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي عمل على نقل القضية الجنوبية إلى أعلى مستوياتها السياسية، داعيا إلى الالتفاف حول المجلس والدفاع عن القضية، وإبراز الدور الإعلامي ليكون سندا لكل جنوبي ودعم جهود التحالف لترسيخ الأمن والاستقرار في الجنوب.