:: صنعاء تنفذ تنفذ أوسع عملية بحرية ضد ثلاث مدمرات أمريكية في البحر الأحمر      :: المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يدعو لفعاليات حاشدة السبت 28 سبتمبر       :: أهالي المصينعة بشبوة ينظمون وقفة تضامنية مع رئيس مجلس الحراك الثوري بالمحافظة ومع ذوي المعتقلين      :: صنعاء تعلن عن استهداف منطقتي يافا وعسقلان المحتلتين     

محليات

تطور خطير.. شلال شائع يهدد بإنهاء وجود (الإصلاح) بعدن (فيديو)

       13/10/2017 11:08:25
يمان نيوز- متابعات 
في تصاعد لافت لموجة الصراع الملتهب في العاصمة المؤقتة عدن، هدد مدير الأمن اللواء شلال شائع بإنهاء وجود حزب التجمع اليمني للإصلاح بشكل جذري.

وقال شلال خلال مقطع فيديو نشر على صفحة الأمن التابع له بفيس بوك: نقول اليوم.. أتى الدور على الأحزاب السياسية وفي مقدمتها الإصلاح، الذي لم يكن بريء من انغماس يده في عمليات الإرهاب والتصفية لبعض القيادات الجنوبية".

واضاف معلقاً على إغلاق قوات تابعة له مقرب الحزب الرئيس بكريتر: " لم تكن هذه أول عملية لإغلاق أحد مقرات الحزب.. بل أؤكد أننا لن نستثني أي مقر من الإغلاق.. لا وجود لأي مانع أن نتحرك ونقوم بكل الخطوات الممكنة الرامية لتحقيق أهدافنا".

وقام مسلحون تابعون لإدارة الأمن بإضرام النيران في مقر الحزب الرئيس بمنطقة كريتر في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس، بعد يومين من إحراق مقر تابع للحزب في القلوعة، واعتقال حوالي عشرة من قيادته وكوادره، بتهمة التخطيط لتنفيذ عمليات إرهابية.



     
المشهد اليمني






التعليقات