:: حلف أبناء شبوة يعلن تضامنه مع قبائل أبين بشأن اختطاف الجعدني      :: بينهم 5 أجانب.. مكافحة المخدرات في المهرة تحيل 10 متهمين بتجارة المخدرات إلى النيابة الجزائية بحضرموت      :: مكتب الصحة بالمهرة يدشن الدورة التدريبية للأطباء في وحدة العناية المركزة      :: في منزل الشيخ "بن ياقوت".. مشايخ ووجهاء سقطرى يشكلون لجنة للمصالحة والتسوية     

محليات

بن دغر يتحدث أمام عرض عسكري مهيب في عدن: الدولة الاتحادية هي الحل الوحيد لوقف العنف(صور)

       يمان نيوز-متابعات 14/10/2017 17:53:05

أقيم، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن عرض عسكري مهيب، في الكلية العسكرية بمديرية البريقة، بحضور رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، بمناسبة العيد الوطني الـ 54 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

وفي الحفل تحدث رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، أن الدولة الاتحادية هي الحل الوحيد والمقبول على نطاق وطني وإقليمي ودولي واسع لوقف العنف، وحفظ الأرواح والدماء،وهي المشروع المنطقي لوقف الدمار، وهي توافق وطني يضع حداً للأحقاد والضغائن التي فجرها الانقلاب بين أبناء الوطن.

وأضاف بن دغر في كلمته ستبقى راية أكتوبر عالية وخفاقة، وستبقى راية الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر شامخة، لن يهزم الأعداء هذه الثورة ولن يهزموا سبتمبر، وسنحافظ على مايو العظيم بنظام جديد نحن نصنعه بأيدينا، وبتوافقنا، وبمشاركة واسعة من الذين ينظرون للمستقبل بتفاؤل ويرون اليمن بحجم الأوطان الكبرى.


وأكد الدكتور بن دغر المضي قدماً في استعادة الدولة،والدفاع عن الشرعية، ورفع عالياً راية الجمهورية، وسنقنع شعبنا كل شعبنا اليمني بالطرق السلمية، وبالحوار البناء والانفتاح على الآخر، بالمثل الطيب بالدولة الإتحادية، مشروع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، ومشروع كل القوى الوطنية، لانها المخرج الآمن لأزماتنا.


وهنأ رئيس الوزراء بهذه المناسبة الصناديد المحتشدين في العرض والمرابطين في جبهات القتال والساهرين على أمن الوطن في كل مكان في عدن الحبيبة وفي كل مكان من اليمن السعيدة.

وأضاف الدكتور بن دغر في ختام كملته أيها الأبطال، وعبركم إلى كل المناضلين الأحرار، في طول البلاد وعرضها، نقولها لكم واضحة، وصادقة، ومحبة، حذار أن تسقط الثورة، ثورة أكتوبر بمبادئها العظيمة، تلك المبادئ التي ضحّى من أجلها كبار المقاتلين الأوائل وزعمائها الأبطال، فإنني والله أرى في الأفق غيمة سوداء تحيط بهذه الثورة كما أحاطت بثورة سبتمبر.




متعلقات