:: مارب.. افتتاح سكن "إقليم سبأ" الجامعي لاستيعاب 150 طالبًا      :: الخطوط الجوية اليمنية صنعاء تصدر بيان هام       :: مدير عام مديرية حوف يفتتح فندق "حوف جراند" تزامنًا مع موسم الخريف 2024      :: انتهاء مشاورات مفاوضات مسقط والاتفاق على تنفيذ المرحلة الثانية من اتفاق التبادل 2022     

محليات

في أقوي هجوم ...ياسين نعمان :- الحوثيين يمارسون العهر السياسي ومكانهم الطبيعي في الزبالة

       يمان نيوز-متابعات 15/10/2017 17:14:23

افصح الامين العام السابق للحزب الاشتراكي اليمني والسياسي المعروف ياسين سعيد نعمان، عن المكان الذي يعتقد انه طبيعي لجماعة الحوثي، وذلك عقب زيارة استعراضية قام بها رئيس ما تسمى اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، للمناضل وامين عام الحزب الاشتراكي السابق علي صالح عباد (مقبل) في صنعاء، بذكرى ثورة اكتوبر.

وعلق نعمان، وهو سفير بلادنا لدى بريطانيا، على ذلك، في منشور كتبه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ان الحوثيين يمارسون العهر السياسي ومكانهم الطبيعي في الزبالة.

وقال أن من مهازل الحوثيين أنهم يزورن المناضل مقبل بمناسبة ثورة أكتوبر لا لشيء إلا رغبة في الاستعراض وشتم الحزب الاشتراكي.

واضاف نعمان أن الحوثيين أسقطوا لوحة أكتوبر من تاريخهم الملفوف براية الثأر من الثورة اليمنية ليتشعلقوا بزيارة مناضل أقعده المرض فيما يشبه المن الصادر من جوف مفعم بالتشفي وليستغلوا مرضه.. ويجعلوا من زيارته بوابة للاستعراض وللشتم.

وتابع في منشوره كذبوا عليه بإنه ناقش معاهم التاريخ ، وقد كانوا من خلال الصورة في وضع لا يدل على أنهم في هذا الوادي ، ما أحقر أن يوظف المهرجون مأساة الانسان لأغراض بليدة بهذا المستوى الذي ينم عن بؤس الانحطاط.

وأختتم تعليقه قائلا: مدرسة ساذجة فيها من الغباء ما يكفي لمعرفة أن كل الذين مارسوا هذا العهر السياسي لا ينتظرهم مكان غير الزبالة.