:: مدير شرطة السير بالجمهورية ومدير عام شرطة المهرة يزحيان الستار على المجسم الارشادي المعبر عن الحوادث المروري       :: "بامشموس "و "صموده" يدشنان المعرض الفني و التوعوي المروري بالغيضة       :: أسبوع المرور العربي يدشن في محافظة المهرة تحت شعار "بوعينا نصل آمنين"       :: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام     

محليات

وزير في الحكومة يكشف تفاصيل محاوله الاغتيال التي تعرض لها نائب رئيس الوزراء

       يمان نيوز-متابعات 18/10/2017 17:32:19

كشف عضو بالوفد الحكومي الذي زار تعز، على مدى ايام، تفاصيل محاولة الاغتيال التي تعرض لها موكب نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدينة والوفد المرافق له ظهر اليوم بمحافظة لحج.

 

وقال وزير الادارة المحلية عضو الوفد الحكومي، على عبد الرقيب فتح، على الفيس بوك، أن تحالف الحوثي وقوات صالح، حاول استهداف الموكب مستخدمين الأسلحة المتوسطة بهدف القتل المباشر، الا أن شجاعة من كان مع الوفد اجبرت المليشيات على الفرار.

 

وقال ان كثافة نيرانية استهدفت الوفد، لكن بإرادة الله وبسالة من كل مرافقا للوفد، نجونا من موت محقق، دون اصابات، مشيرا إلى ان دمائهم ليست أغلى من دم اي مواطن يمني.

 

وقال " لن نتراجع عما امنا به، ولن تثنينا همجية تحالف الهمج.

ووجه رسالة الى الرئيس السابق صالح قائلا" للمخلوع وحلفائه الحوثيين ....النصر قادم لامحالة.

 

وكان جباري قد تعرض لمحاولة اغتيال في احدى مناطق محافظة لحج، اثناء عودته والوفد المرافق له الى مدينة عدن، بعد زيارة استمرت عدة اسابيع.

 




متعلقات