:: البنك المركزي يتوعد البنوك التجارية بإجراءات عقابية حال تأخرها في نقل مقارها الرئيسية إلى عدن      :: أبين.. مقتل وإصابة 17 جنديا بانفجار عبوة ناسفة في مودية      :: الناشطة اليمنية ارتفاع القباطي ممثلة لليمن في مؤتمر الاستراتيجية البيئية المنعقد في برلين      :: المهرة :بدعم من الشيخ الحريزي... لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     

محليات

شيخ سلفي يوجه نداء هام من عدن

       يمان نيوز-متابعات 18/10/2017 19:44:30

تداولت مصادر محلية دعوة قالوا أنها للشيخ السلفي عبدالعزيز الدراوردي امام وخطيب جامع السنة في منطقة الشيخ عثمان بعدن ، والذي دعا اهل السنة والعلماء والدعاة الى الخروج من مدينة عدن .

وقال الشيخ " الدراوردي" بحسب المصادر : نصيحة محب مشفق إلي كل إخواننا المشايخ والعلماء والدعاة، أوصيكم با لخروج من عدن وغيرها إلى أماكن آمنة، تحقنون بها دماءكم .

وتأتي تصريحات الشيخ السلفي بعد اغتيال الشيخ السلفي "الحوشبي" الذي اغتيل بتفجير عبوة ناسفة في مركبته بالشيخ عثمان بالاضافة الى اغتيال امام وخطيب جامع الصحابة في المنصورة اثناء خروجه لادء صلاة الفجر صباح يوم الاربعاء .

ووصف " الدراوردي" مسلسل تصفية شيوخ ودعاة السنة بالمشروع المدروس من قبل ايادي طاغية "ليخلو ويحلو لهم الجو" كما قال في منشوره والذي رصده المحرر .

وتوقع الشيخ السلفي ان تكون هناك مزيدا من التصفيات لاهل الدعوة والجماعة المؤثرين بالمجتمع بسبب وقوفهم حجر عثرة ضد المشاريع العميلة القذرة التي تريد أن تدمر الإسلام والمسلمين حد قوله.

الجدير بالذكر ان شيوخ وطلاب عدن شاركوا في تحرير عدن من مليشيا الحوثي ثم عادوا الى مدارسهم والى جوامعهم لممارسة حياتهم الإعتيادية , الا ان عمليات اغتيال نفذها مجهولون لعدد من مشايخ اهل العلم مع عجز كبير لأجهزة الامن لتحديد هوية الفاعل.




متعلقات