:: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية       :: نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا      :: مقتل شخص وإصابة آخر في اشتباكات مسلحة بالغيضة.. والأمن يتدخل      :: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية     

محليات

مصادر تكشف اسباب الانفجارات التي هزت معسكر السواد بصنعاء

       19/10/2017 16:40:29

يمان نيوز - متابعات 

ذكر سكان الأحياء بمنطقة حزيز المجاورة لمعسكر السواد بالعاصمة صنعاء بان إنفجارات شديدة وإطلاق كثيف للنار يسمع من داخل المعسكرالان . 
وأفاد السكان أنهم سمعوا وما زالوا يسمعون منذ عدة دقائق ،إنفجارت ضخمة وأطلاق كثيف للرصاص الحي ،داخل معسكر السواد الذي يتبع قوات صالح ( الحرس الجمهوري )وتدور حوله خلافات متقطعة بين صالح والحوثي ،حيث يريد كل طرف أن يكون تابع له . 
وذكر السكان عصر اليوم إن الانفجارات تهز المعسكر والأماكن المجاورة له ،بقوة وان أصواتها حتى اللحظة وأن سيارات أسعاف وتعزيزات تهرع بإتجاه معسكر السواد وقد تكون أرسلت من قيادة جماعة الحوثي من جهة ،ومن قبل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بغرض المنافسة بينهما على حسم المعركة وبالتالي السيطرة على المعسكر المتنازع عليه.





متعلقات