:: المهرة :السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام يلتقي مدير عام مديرية الغيضة       :: أبناء ذمار يؤكدون وقوفهم الكامل خلف القيادة الشرعية ودعم وإسناد المعركة الوطنية      :: مارب.. افتتاح سكن "إقليم سبأ" الجامعي لاستيعاب 150 طالبًا      :: الخطوط الجوية اليمنية صنعاء تصدر بيان هام      

محليات

عدن : باعوم يلتقي وفد المفوضية السامية لحقوق الإنسان

       يمان نيوز-متابعات 01/11/2017 00:35:15
التقى وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم،اليوم في العاصمة المؤقتة عدن،وفد المفوضية السامية لحقوق الإنسان لاقليم شرق المتوسط وشمال إفريقيا الذي يزور بلادنا خلال هذه الأيام.

 

وناقش وزير الصحة مع الوفد ،الانتهاكات والتجاوزات التي تقوم بها المليشيا الانقلابية بحق العامليين في القطاع الصحي وما تسببت به من دمار في البنى التحتية للقطاع الصحي في مختلف المحافظات ،وكذا عمليات الإخفاء القسري التي تقوم بها المليشيا ضد المواطنين والصحفيين والحقوقيين وتجنيدها للأطفال والزج بهم في الحرب.

 

كما تم مناقشة الترتيبات لزيارة وفد المحققين الدوليين الذين سيشاركون مع اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان والتي شكلت بتوجيه من فخامة رئيس الجمهورية.

 

واستمع وزير الصحة من المسؤول الاممي عن أهداف الزيارة لليمن ، وتأكيدهم في المفوضية على حث اليمنيين لاحترام حقوق الانسان وتفعيل اجهزة الضبط القض





التعليقات