:: أمطار غزيرة في صنعاء تغير مسار رحلة حجاج يمنيين إلى جيبوتي      :: الداخلية: تسجيل حادثي غرق بالمهرة وأبين      :: الحوثيون يعلنون استهداف سفينة إسرائيلية في البحر العربي بصاروخ باليستي جديد      :: مرور عام على مقتل أمير محضار الكلدي دون صدور حكم نهائي     

محليات

شاهد بالصورة.. مواطن يمني انتحر شنقاً بعد أن عجز عن توفير الطعام لأسرته

       01/11/2017 19:14:05
يمان نيوز- متابعات 
  
  ذكرت مصادر محلية بمحافظة الحديدة، أن مواطناً مسناً أقدم على انهاء حياته شنقاء، بعد أن عجز عن إعالة أسرته وتوفير الطعام لهم.  
و أوضحت المصادر، أن المواطن (س . ع ) وهو أحد سكان قرية "المناصرة" بمنطقة تهامة، أقدم هذا الأسبوع على الانتحار شنقاً، حيث وجده الأهالي و قد أجهز على حياته معلقاً بإحدى الأشجار، بعد أن ضاقت به سبل العيش و أصبح غير قادر على إعالة أسرته، حسب رواية المصادر.  
وكانت وسائل إعلام محلية كشفت في وقت سابق عن ما يقارب 6 حالات انتحرت للاسباب ذاتها (الفقر وضيق المعاش) من بينها أم و ابنتيها في شهر رمضان بمحافظة إب.  
و تسببت الحرب الدائرة في اليمن منذ أكثر من عامين في أزمة إنسانية خطيرة، جرت البلاد إلى دائرة المجاعة، وحرمت أكثر آلاف المواطنيين من مصادردخلهم، وتسببت في نزوح ما يقاربمليون ونصف يمني، و بحسب منظمات أممية فإن حوالي 14مليون يمني مهددون بانعدام الأمن الغذائي و المائي. 




متعلقات