:: صنعاء..الحوثيين يعتقلون الكاتب محمد المياحي.      :: الضالع …منظمة إنقاذ تنقذ المحجر صحي تورصة بالازارق بالادوية والمحاليل الوريدية      :: المهرة … بمناسبة اليوم العالمي للنظافة صندوق النظافه يكرم عدد من العمال وفنيين تشكيل أشجار الزينة       :: مأرب: ندوة فكربة تدعو إلى إحياء ثورة 26 سبتمبر في كل تفاصيل حياة اليمنيين، وتمجيد شهداءها      

محليات

محافظ حضرموت يوجه سخرية لاذعة لـ(الزبيدي) باستخدام هذه الصورة

       يمان نيوز-متابعات 01/11/2017 21:06:07

في انكشاف واضح لحدة التوتر والأزمة المتفاقمة بين المسئولين الموالين للشرعية في مدن جنوب اليمن وبين المتمردين عنها، نشر محافظ محافظة حضرموت، اللواء الركن فرج بن سالمين البحسني صورة حمت سخرية لاذعة من محافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي.

ونشر المحافظ البحسني صورتين متجاورتين للزبيدي، يظهر في إحداهما وهو يتجول بأمان دون حراسة أم احتياطات أمنية في حضرموت، فيما يظهر في الأخرى وهو داخل واقي زجاجي ضد الرصاص، ومحاط بعدد من الحراسات المدججين بالأسلحة، بالرغم من كونه يقيم فعالية داخل عدن، المدينة التي كان محافظاً لها قب إقالته من منصبه في مايو الماضي.

وكتب البحسني معلقاً: "صعوبات وتحديات تحملناها من أجل الأمن والأمان.. ونساند خيارات أبنائنا" في إشارة لاذعة لفشل الزبيدي في إدارة ملف الأمن.



وكتب أحد الصحفيين معلقاً: "صفعة الموسم.. البحسني وجه رسالة قوية للزبيدي.. حتى أنه لم يذكره بالاسم".

وتشهد مدن جنوب اليمن انقساماً كبيراً بين معسكري الشرعية والمتمردين الانفصاليين، حيث يسعى الزبيدي وأعضاء مجلسه الانتقالي الى سحب بساط السلطة من الشرعية مستخدمين في سبيل ذلك دعاوى التحرير والانفصال للترويج عن مشروعهم السياسي، فيما توجه لهم أصابع الاتهام بتلقي دعم خارجي من بعض دول التحالف العربي لإرباك المشهد واستمرار الأزمة اليمنية.




متعلقات