:: صنعاء تنفذ تنفذ أوسع عملية بحرية ضد ثلاث مدمرات أمريكية في البحر الأحمر      :: المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يدعو لفعاليات حاشدة السبت 28 سبتمبر       :: أهالي المصينعة بشبوة ينظمون وقفة تضامنية مع رئيس مجلس الحراك الثوري بالمحافظة ومع ذوي المعتقلين      :: صنعاء تعلن عن استهداف منطقتي يافا وعسقلان المحتلتين     

محليات

مصرع قائد كبير في الحرس الجمهوري مع مرافقيه في نهم بعد استسلام عناصر حوثية بالقرب من موقعه

       يمان نيوز-متابعات 03/11/2017 17:50:09


قال مصدر عسكري رفيع ، قائد عسكري بارز في قوات الحرس الجمهوري لقي مصرعه اليوم الجمعة في معارك عنيفة مع قوات الجيش والمقاومة بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء .

وأكد المصدر في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن العقيد علي الأعجم قائد الكتيبة الأولى في اللواء الثالث حرس جمهوري قتل اليوم إلى جانب عدد من مرافقيه بقذيفة لقوات الجيش والمقاومة في المديرية.


وأضاف المصدر " أن القائد في الحرس قتل بعد استهدافه بقذيفة في أحد المواقع بالمديرية التي تشهد معارك عنيفة منذ أربعة أيام متواصلة خسرت فيها المليشيات عشرات المواقع أمام تقدم الجيش والمقاومة .

وأكد المصدر " أن مصرع العقيد الأعجم جاء بعد استسلام عناصر حوثية وتسليم نفسها لقوات الجيش والمقاومة وترك العقيد الأعجم ومرافقيه يواجهون ضربات الجيش المتواصلة .