:: محافظ المهرة يدشن الاختبارات النهائية للثانوية العامة للعام الدراسي 2024-2023م      :: الفريق الحكومي: نجاح مفاوضات مسقط مرهون بكشف مصير ومبادلة "قحطان"      :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة     

محليات

مصدر عسكري رفيع يكشف لنا معلومات حصرية عن المعركة الكبرى لتطويق صعدة والقضاء على رأس الأفعى

       03/11/2017 19:52:35
يمان نيوز - صنعاء 
يستعد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لتنفيذ أكبر هجوم عسكري للسيطرة على مواقع هامة في محافظة الجوف والوصول من خلالها إلى محافظة عمران وتطويق محافظة صعدة والقضاء على زعيم التمرد.

وقال لــــــ"الرأي برس" مصد عسكري إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يستعدان لتنفيذ هجوم واسع للسيطرة الكاملة على مديرية خب والشعف في محافظة الجوف ونقل المعركة إلى محافظة عمران شمال العاصمة صنعاء.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر إسمه لحساسية المرحلة: إن تعزيزات ضخمة وصلت إلى المنطقة السادسة التي يقودها اللواء "أمين الوائلي" وسيتم إلتحامها بقواته والبدء باختراق مناطق الجوف التي مازالت بيد ميليشيا الحوثي وصالح للوصول إلى الخط الدولي في منطقة البقع الحدودية لتطويق محافظة صعدة المركز الرئيس للميليشيا، في ظل تغطية جوية كبيرة من مقاتلات التحالف.

وأوضح المصدر: إن مايحدث في "نهم" هي بداية لإنطلاق شرارة المعركة الكبرى التي سيتم فيها محاصرة الميليشيا في أوكارهم والقضاء على رأس الأفعى بطريقة ذكية تم التخطيط لها بعناية فائقة.

وأشار المصدر إلى أنه يتحفظ على بقية الخطة كي لا يتم إطلاع العدو عليها إلا أنه عاد ليؤكد أن فتح جبهات قوية بهذا الحجم الهدف منه حسم المعركة في المناطق التي تفرِّخ الميليشيات والقضاء عليها في وكرها.

يذكر أن الفريق علي محسن الأحمر وصل إلى الخطوط الأمامية في جبهة نهم وأوعد الرئيس هادي في إتصال هاتفي على تحقيق إنتصارات كبيرة تكسر كبرياء ميليشيا الحوثي وتعيده إلى جادة الصواب.




متعلقات