:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة      :: نقابة الصحفيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري      :: الحكومة توقع اتفاقية تفاهم مع الشركة الصينية للطاقة والمعدات الكهربائية     

محليات

رئيس ناطقة المؤتمر يخرج عن صمته ويهاجم ميليشيا الحوثي بعنف ويصفهم بشيعة الشوارع

       يمان نيوز-متابعات 03/11/2017 20:01:16

هاجم رئيس ناطقة المؤتمر الأستاذ/ محمد انعم ميليشيا الحوثي على خلفية إتهام "طارق محمد عبدالله صالح" بتخريج فرق ميليشاوية، ووصفهم بشيعة الشوارع.

وقال "أنعم" في مقال له بعنوان "الجيش العائلي والميليشيا الوطنية تابعه "الرأي برس": أصبحوا اليوم يحرضون على المقاتلين الابطال من خريحي معسكر الشهيد الملصي وبكل وقاحة يصنفونهم بالميليشيات..هيا وكيف والبعسسة.؟ اخرتها مليشيات .. امانة انها نكتة العصر .. صدق من قال ( شيعة شوارع ) صدقوا انفسهم أنهم دولة .. واحنا مش مليشيات فقط بس .. وعملاء ايضا.

وأضاف: في كل احتفالات التخرج لمقاتلي الشهيد الملصي نشاهد قيادات من وزارة الدفاع متواجدة مع العميد طارق ونسمع الخريجين يهتفون بصوت مزلزل “بالروح بالدم نفديك يا يمن”.. فهل هذا من شعارات المليشيات.. واصبح سجع كهنة (الولاية) من شعارات الجمهورية؟!! سلام الله على المارد ورحمة على السلال.

 وأشار أنعم إلى أن العميد طارق محمد عبدالله صالح القائد الذي تربي منذ الصغر في كنف مؤسسة وطنية ونشأ في أسرة ثائرة ومناضلة في درب الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية.. وبالاخير يجي لك واحد (غدر بن غدر) يتهم طارق بأنه يقود ميليشيات.. وعميل أيضاً.. اقولها : والله ما كذب من قال 🙁 صبن لك غرارة )!! 

وتابع: استهداف معسكر الشهيد الملصي مؤشر لتوجه لاجتثاث الجيش كمؤسسة وطنية واستبدالها بميليشيات للقضاء على ثاني هدف من أهداف الثورة اليمنية 26 سبتمبر 1962م المجيدة والذي نص على “بناء جيش وطني قوي لحماية البلاد وحراسة الثورة ومكاسبها”.

جاء رد رئيس تحرير صحيفة الميثاق الناطقة بإسم المؤتمر الشعبي العام والصحفي المقرب من الرئيس السابق بعد حملة حوثية أستهدفت "طارق محمد عبدالله صالح" وقوات الحرس التي يقودها ووصفهم بالميليشيات وخريجي الفرقة الأولى مدرع.

 




متعلقات