:: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي      :: مليشيا الانتقالي تهدد باختطاف شيخ مشايخ سقطرى      :: المهرة.. مكتب الصحة يطالب بتوفير الأدوية الضرورية للأمراض المزمنة     

محليات

مرور #عدن يعلن موعد بدء حملة ضبط المركبات المخالفة لهذه الشروط

       03/11/2017 22:04:56
يمان نيوز - متابعات 

أعلنت إدارة مرور العاصمة المؤقتة عدن، موعد بدء تنفيذ الحملة المخصصة لضبط المركبات غير المرقمة أو مجمركة والتي لم تستفيد من المهلة التي حددتها إدارة الأمن لتصحيح وضعها .

وحددت إدارة المرور في بيان صادر عن المكتب الإعلامي لإدارة أمن عدن، يوم الثلاثاء القادم، موعداً لبدء تنفيذ الحملة وذلك بعد انتهاء المهلة المحددة التي اعلنتها ادارة أمن عدن في 22 يوليو الماضي لكافة ملاك المركبات ووفرت خلال إدارة المرور كافة التسهيلات وفق النظام الإلكتروني الجديد الذي تطبقه في عملها .

وقال مدير إدارة مرور عدن العقيد جمال ديان ان الحملة ستنطلق من يوم الثلاثاء القادم وسيتم ضبط اي سيارة او مركبة غير مرقمة وغير مجمركة وفقا للقانون .. مؤكداً أن الحملة تهدف الى الحد من حالة الفوضى التي تلت وضع ما بعد الحرب .

وأضاف أن الحملة ستسهم كثيراً في حفظ النظام وتطبيق القانون في عدن، وستساعد رجال الأمن على ضبط المخالفين ومن يستخدمون السيارات والمركبات لأعمال خارجة عن القانون .