:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يلتقي قيادة نادي الجزع الرياضي ويقدم لهم دعماً مالياً      :: الجيش الأمريكي يقول إنه استهدف قدرات عسكرية هجومية للحوثيين      :: غارات جوية عنيفة تستهدف ثلاث محافظات يمنية      :: ناطق اعتصام المهرة يدين بشدة العدوان الأمريكي البريطاني على أربع محافظات بينها صنعاء     

محليات

المنتخب اليمني للشباب يحقق فوزه الأول على تركمانستان 3-0 ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا

       يمان نيوز-متابعات 04/11/2017 16:09:44

حقق منتخبنا الوطني للشباب تحت 19عام فوزه الأول في التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا على منتخب تركمانستان، اليوم السبت، بثلاثة أهداف نظيفة.


وسجل أهداف المباراة الثلاثة لمنتخبنا الوطني كلاً من عمر الداحي في الدقيقة25، وفادي محمد صالح في الدقيقة56، ومحمد عبدالرشيد الحذيفي في الدقيقة65.

وتميز لقاء اليمن وتركمانستان، عصر اليوم في ستاد الأمير محمد بن فيصل بالدمام، بحضور الجمهور اليمني الكبير الذي ساند منتخبنا الوطني وسط هتافات "بالروح بالدم نفديك يا يمن"، وهتافات أخرى تشيد بأداء المنتخب.

 

ويلعب منتخبنا الوطني في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانب منتخبنا كل من الهند وتركمانستان والسعودية وتحتضن مدينة الدمام السعودية مبارياتها خلال الفترة 4 – 8 نوفمبر الجاري.

وفي المباراة القادمة يلتقي منتخبنا الوطني للشباب نظيره الهندي الإثنين المقبل الموافق 6نوفمبر، على ستاد الأمير محمد بن فيصل، في الدمام.




متعلقات