:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يلتقي قيادة نادي الجزع الرياضي ويقدم لهم دعماً مالياً      :: الجيش الأمريكي يقول إنه استهدف قدرات عسكرية هجومية للحوثيين      :: غارات جوية عنيفة تستهدف ثلاث محافظات يمنية      :: ناطق اعتصام المهرة يدين بشدة العدوان الأمريكي البريطاني على أربع محافظات بينها صنعاء     

محليات

اعتراض صاروخ في الرياض أطلقه الحوثيون

       04/11/2017 14:43:16

قالت مصادر في العاصمة السعودية الرياض، إن انفجاراً هز المنطقة عقب إعلان الحوثيين إطلاق صاروخ باليستي باتجاه مطار الملك خالد الدولي.

 


من جهة أخرى، قالت مصادر إعلامية سعودية إن الدفاع الجوي للمملكة اعترض صاروخاً بالستياً شمالي شرق العاصمة السعودية الرياض.

 



وكانت مليشيا الحوثي قد أعلنت إطلاق صاروخ باليستي بعيد المدى باتجاه مطار الملك خالد الدولي بالرياض.


وقالت وسائل إعلام سعودية إن حركة الطيران في مطار الملك خالد الدولي تسير بشكل طبيعي، عقب إعلانها اعتراض صاروخ باليستي أطلق من الأراضي اليمنية.

وطالما تكرر إعلان الحوثيين إطلاق صواريخ باتجاه الرياض ومناطق سعودية أخرى، إلا أن المملكة نفت أكثر من مرة هذه الأخبار فيما أعلنت مرات أخرى عن اعتراض صواريخ باليستية أطلقت من الأراضي اليمنية.

 

وعقب إعلان الحوثيين مساء اليوم إطلاق صاروخ باليستي باتجاه مطار الملك خالد الدولي بالرياض، تداول ناشطون مقاطع للدفاعات الجوية في مطار الملك خالد الدولي أثناء اعتراضها للصاروخ.

 

وفي المرات السابقة، بعد إعلان الحوثيين إطلاق صواريخ باتجاه الرياض، سرعان مايتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من المواقع التي أعلن الحوثيون استهدافها توضح عدم صحة ادعاء الحوثيين استهدافهم هذه المواقع.




متعلقات