:: مدير فرع كهرباء شحن لدينا 6 مولدات كهربائية تولد 1 ميجا واط ونسعى إلى زيادة التوليد والمكاتب      :: صنعاء تنفذ تنفذ أوسع عملية بحرية ضد ثلاث مدمرات أمريكية في البحر الأحمر      :: المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يدعو لفعاليات حاشدة السبت 28 سبتمبر       :: أهالي المصينعة بشبوة ينظمون وقفة تضامنية مع رئيس مجلس الحراك الثوري بالمحافظة ومع ذوي المعتقلين     

محليات

#الشرعية تضع مسلحي #الحوثي و #صالح في #نهم بين خيارين .. تفاصيل

       يمان نيوز - متابعات 04/11/2017 20:42:50
وضعت قوات الشرعية، مسلحي ميليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية، في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء بين خيارين، وذلك بالتزامن مع إستمرار تقدمها وتحقيق مزيداً من الإنتصارات .

وقال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء دكتور طاهر العُقيلي، أن ميليشيا الحوثي وصالح حالياً بين خياري الإستسلام أو ملاحقتها وسحقها .. مؤكداً أن الميليشيات الانقلابية تلقت ضربات قاسية ومحكمة خلال الأيام الماضية من قوات الشرعية .

وذكر العقيلي الذي كان في زيارة لخطوط المواجهات في نهم، اليوم، أن الشرعية كل يوم تكسب مساحات جديدة، وستكون في عمق مناطق العدو في القريب العاجل بإذن الله.

وبحسب ما نشرته وكالة سبأ، فإن العقيلي نوه بدور أبناء القبائل الى جانب الجيش الوطني خلال هذه المعركة التي لن تتوقف حتى تحقق اهدافها المرسومة.





التعليقات

متعلقات