:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يلتقي قيادة نادي الجزع الرياضي ويقدم لهم دعماً مالياً      :: الجيش الأمريكي يقول إنه استهدف قدرات عسكرية هجومية للحوثيين      :: غارات جوية عنيفة تستهدف ثلاث محافظات يمنية      :: ناطق اعتصام المهرة يدين بشدة العدوان الأمريكي البريطاني على أربع محافظات بينها صنعاء     

محليات

قتلى وجرحى في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة استهدف ادارة البحث الجنائي في خورمكسر بعدن

       يمان نيوز-متابعات 05/11/2017 12:29:41

وقالت مصادر اعلامية ان انتحاري يقود سيارة مفخخة نوع هيلوكس هاجم صباح اليوم الاحد مقر ادارة البحث الجنائي بخور مكسر.

وقال شهود عيان ان انتحاري يقود سيارة مفخخة هاجم مقر ادارة البحث الجنائي وفجر سيارته بالبوابة..وتصاعدت اعمدة الدخان من موقع الانفجار .

وتبادل جنود يتولون حراسة المقر اطلاقا للنار مع مسلحين يعتقد انهم هاجموا المقر لاحقا ولم تتوفر معلومات كافية عن عدد الضحايا ورواية تفصيلية عن الهجوم الإرهابي.

لازالت هناك عناصر ارهابية تسللت بعد تفجير السيارة المفخخة إلى الاحواش المتاخمة لإدارة البحث وإلى إدارة البحث ولازالت قوات الأمن تلاحقهم وتشتبك معهم حتى هذه اللحظة..حيث نسمع اصوات إشتباكات متقطعة.

العشرات من الشهداء والجرحى من أبطال الأمن من حراسات إدارة البحث تم نقلهم إلى المستشفيات التالية : (الجمهورية/صابر/البريهي/النقيب/الوالي/22مايو)

وصل إلى ثلاجة مستشفى الجمهورية حتى الآن 5 شهداء من الأمن وعدد من الجرحى..

مصدر أمني أكد ان المحصلة ستكون كبيرة من الشهداء والجرحى وقال ان هنالك في ادارة البحث لازالت العديد من الجثث مرميه ولم يستطيعوا اخراجها على اثر الاشتباكات التي اندلعت بعد انفجار المفخخة مباشرة وتعامل افراد الأمن مع المتسللين وتقريبا تم تصفيتهم وحاليا يتم التمشيط فقط..

مؤلم ماشاهدته في ثلاجة مستشفى الجمهورية من انهيار وحالات اغماء لامهات من استشهدوا وذويهم رحماك ياالله نسالك يا الله ان تصبر امهات وذوي من استشهدوا اليوم رحمة الله تغشاهم ونسأل الله الشفاء العاجل للمصابين. 




متعلقات