:: مارب.. افتتاح سكن "إقليم سبأ" الجامعي لاستيعاب 150 طالبًا      :: الخطوط الجوية اليمنية صنعاء تصدر بيان هام       :: مدير عام مديرية حوف يفتتح فندق "حوف جراند" تزامنًا مع موسم الخريف 2024      :: انتهاء مشاورات مفاوضات مسقط والاتفاق على تنفيذ المرحلة الثانية من اتفاق التبادل 2022     

محليات

ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم الإرهابي على البحث الجنائي في عدن إلى 93 شهيد وجريح

       يمان نيوز-متابعات 07/11/2017 10:54:40

قال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية اليمنية " أن إحصائية ضحايا الهجوم الإرهابي على البحث الجنائي في عدن ارتفعت إلى 93 شهيد وجريح .

وأكد المصدر في تصريح رسمي لموقع وزارة الداخلية، إن الهجوم الإرهابي الغادر أسفر عن استشهاد 46 شخصاً منهم 35 شهيداً في هيئة مستشفى الجمهورية النموذجي العام بعدن، و 6 شهداء في مستشفى الصليب الأحمر و 5 شهداء تم العثور عليهم تحت الأنقاض، إضافة إلى 47 جريحاً بجراح مختلفة في عدد من مستشفيات عدن.

وكانت وحدات مختلفة من القوات الأمنية والعسكرية استكملت عملياتها في تطهير إدارة البحث الجنائي بعدن من الإرهابيين، وذلك عقب العملية الإرهابية التي استهدفت بوابة وحراسة البحث الجنائي بسيارة مفخخة أعقبه اقتحام المبنى من قِبل عناصر إرهابيين بينهم أربعة يرتدون أحزمة ناسفة فجّروا أنفسهم خلال فيام قوات الأمن بتطهير المبنى بالكامل .