:: مارب.. افتتاح سكن "إقليم سبأ" الجامعي لاستيعاب 150 طالبًا      :: الخطوط الجوية اليمنية صنعاء تصدر بيان هام       :: مدير عام مديرية حوف يفتتح فندق "حوف جراند" تزامنًا مع موسم الخريف 2024      :: انتهاء مشاورات مفاوضات مسقط والاتفاق على تنفيذ المرحلة الثانية من اتفاق التبادل 2022     

محليات

حجه : الحوثيون يحاصرون مقر المؤتمر ويعتقلون قيادياً ومراسل قناة اليمن اليوم

       يمان نيوز - متابعات 07/11/2017 18:03:24


شنت ميليشيات الحوثي في محافظة حجة اليوم حملة اختطافات وسط المدينة طالت قيادي في المؤتمر الشعبي العام جناح المخلوع وإعلامي ومدير عام إثر خروجهم مع وقفة احتجاجية نفذها موظفو المحافظة للمطالبة بمرتباتهم.
وأكدت مصادر محلية مطلعة ، أن نائب رئيس الدائرة الاعلامية بفرع المؤتمر والتربوي صادق شلي ، ومدير عام مديرية أسلم القيادي في الحزب الناصري رياض العليي تعرضا للاختطاف ولا يعرف مصيرهم حتى الان.
وعلم موقع "الصحوة نت" أن الميليشيات أفرجت عن مراسل قناة اليمن اليوم بالمحافظة مصطفى سنان بعد احتجازه لساعات اثر تغطيته الفعالية الاحتجاجية.
هذا وتعيش الميليشيات في حجة حالة هستيرية وارتباك تجاه ادارة شؤون المحافظة خاصة مع تزايد شكوك الحوثيين تجاه قيادات وانصار المخلوع شريكهم في الانقلاب ، والتي باتت في مرمى استهدافاتهم لتصفية حسابات الخلاف المتصاعد بين الطرفين.
الى ذلك فرضت عدد من اطقم الحوثيين حصاراً حول مقر المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة بعد حملة الاختطافات ولا زالت متمركزة حوله حتى لحظة كتابة الخبر.

🌍