:: أمطار غزيرة في صنعاء تغير مسار رحلة حجاج يمنيين إلى جيبوتي      :: الداخلية: تسجيل حادثي غرق بالمهرة وأبين      :: الحوثيون يعلنون استهداف سفينة إسرائيلية في البحر العربي بصاروخ باليستي جديد      :: مرور عام على مقتل أمير محضار الكلدي دون صدور حكم نهائي     

محليات

مصرع خبراء متفجرات وصواريخ وقيادات ميدانية حوثية في نهم(الاسماء )

       يمان نيوز-متابعات 08/11/2017 01:38:16

لقيت قيادات ميدانية وخبراء متفجرات وصواريخ تابعة لميليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية مصرعها في المعارك التي تشهدها جبهة نهم شرق العاصة صنعاء .

وكان المستشفى العسكري بصنعاء قد استقبل خلال الأيام الماضي أكثر من 80 جثة من عناصر المليشيا الانقلابية الذي قتلوا في مديرية نهم، علاوة على عشرات الجرحى.

ونشر موقع سبتمبر نت التابع لوزارة الدفاع، أسماء قيادات المليشيا الانقلابية التي تأكد مقتلها، بينهم خبراء متفجرات، وصواريخ وزراعة ألغام، في حين لاتزال جثث العشرات من عناصر المليشيا متناثرة في جبهات القتال.

وبحسب الموقع فإن قيادات المليشيا الانقلابية التي تأكد مقتلها هي: علي زيد مهدي صالح قعشه، ونبيل حسين محمد الكبسي، وعدنان محمد احمد زبارة، وأحمد المتوكل، ومحمد الأسدي، ومحمد علي محمد المكنى (أبو بتول)، وياسر عبده الناهمي، ومحسن احمد سراج، وضاح حامد القرقري، وليد قايد الحرازي، محمد علي محمد الحضرمي.






التعليقات

متعلقات