:: مارب.. افتتاح سكن "إقليم سبأ" الجامعي لاستيعاب 150 طالبًا      :: الخطوط الجوية اليمنية صنعاء تصدر بيان هام       :: مدير عام مديرية حوف يفتتح فندق "حوف جراند" تزامنًا مع موسم الخريف 2024      :: انتهاء مشاورات مفاوضات مسقط والاتفاق على تنفيذ المرحلة الثانية من اتفاق التبادل 2022     

محليات

أبناء «إقليم تهامة» يسيرون قافلة غذائية لدعم الجيش الوطني شرق صنعاء (صور)

       يمان نيوز-متابعات 08/11/2017 15:16:54

سيّر أبناء إقليم تهامة قافلة غذائية مكونة من ثلاثين سيارة بينها شاحنات ودينات محمّلة بالفواكه والكعك والحلويات والعصائر والتمور والمياه المعدنية وملابس الصوف الواقية من البرد والفرش والبطانيات باتجاه جبهة نهم دعما لأبطال الجيش الوطني المرابطين هناك.
وكانت القافلة الغذائية التي تقدّمها عدد من قيادات إقليم تهامة وعلى رأسهم الاستاذ محمد الدغبشي، والاستاذ محمد هطيف، وعدد من مشائخ ووجهاء ومثقفي وإعلاميي محافظات الاقليم (الحديدة وحجة والمحويت وريمة ) وجمع غفير من المواطنين، قد انطلقت تزيّنها الأعلام الوطنية واللافتات المعبرة عن التلاحم بين المواطنين وأبطال الجيش الوطني.
وقال القيادي في المقاومة الشعبية في اقليم تهامة والناطق الرسمي للقافلة الاستاذ محمد هطيف، إن القافلة الغذائية مكونة من مواد غذائية متنوعة وملابس وفرش وبطانيات مقدمة من أبناء محافظات إقليم تهامة.
وأوضح في تصريح لـ المركز الاعلامي لإقليم تهامة أن القافلة تهدف في مجملها إلى رفع الروح المعنوية لدى أفراد وصف وضباط الجيش الوطني في اللواء 121 مشاة والمرابطين في جبهة نهم وغيرهم من رجال الجيش الوطني.
وأوضح محمد المشرع، الناشط الإعلامي في محافظة ريمة وأحد الشخصيات المشاركة في القافلة أن تنظيم القافلة في هذه الظروف الصعبة يأتي تجسيدا للتلاحم الشعبي وتأكيدا لغرس مبدأ الولاء الوطني في نفوس المواطنين الذين بادروا الى مشاركة ابطال الجيش الوطني المرابطين في جبهة نهم ودعمهم بالمواد الغذائية اللازمة.
من جهته، اللواء الركن ناصر الذيباني، قائد المنطقة العسكرية السابعة أثناء مروره بموكب القافلة في فرضة نهم ومقابلته بالقيادة المنظمة لها عبّر عن شكره لأبناء إقليم تهامة وأشاد بالدور البطولي لأبناء الاقليم في المواقف والأحداث التي تدعم معنويات الجيش الوطني في مختلف المراحل.
http:/