:: محافظ المهرة يدشن الاختبارات النهائية للثانوية العامة للعام الدراسي 2024-2023م      :: الفريق الحكومي: نجاح مفاوضات مسقط مرهون بكشف مصير ومبادلة "قحطان"      :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة     

محليات

علماء عدن يدعون جميع التشكيلات الأمنية للاصطفاف تحت قيادة موحدة

       يمان نيوز-متابعات 08/11/2017 18:37:19


دعت رابطة علماء عدن اليوم الاربعاء كافة التشكيلات الأمنية وأبناء الشعب عامة للاصطفاف تحت قيادة واحدة، والتحلي باليقظة والحزم؛ منعا لتكرار الأعمال الإجرامية، والاختراقات الأمنية.

 


وأدانت الرابطة بشدة ما جرى من اقتحام لإدارة البحث الجنائي يوم الاحد الماضي وما نتج عنه من سقوط عشرات القتلى والجرحى الأبرياء في ذلك العدوان الآثم الأليم و الذي يسهم في زعزعة الأمن وإقلاق السكينة في مدينة عدن.

وعبرت الرابطة عن حزنها العميق لاستشهاد كوكبة من رجال الأمن والمدنيين، سائلة الله أن يرحم الشهداء ويعافي الجرحى ويحفظ عدن خاصة وبلادنا وبلاد المسلمين عامة من كل ما يهدد أمنها واستقرارها في دينها ودنياها.

وكان مسلحون يتبعون تنظيم داعش الارهابي قد هاجموا مبنى البحث الجنائي بسيارة مفخخة، وتمكنوا من التمركز بداخله فيها لساعات قبل أن تتمكن قوات من طردهم وقتل عدد منهم.




متعلقات