:: محافظ المهرة يدشن الاختبارات النهائية للثانوية العامة للعام الدراسي 2024-2023م      :: الفريق الحكومي: نجاح مفاوضات مسقط مرهون بكشف مصير ومبادلة "قحطان"      :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة     

محليات

اشتداد المعارك في مديرية ذي ناعم بالبيضاء بعد صد المقاومة هجوما للانقلابيين

       08/11/2017 23:03:55


دارت  المعارك، اليوم الأربعاء، بين المقاومة الشعبية وميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء، وسط البلاد.

و بحسب مصدر ميداني اندلعت المعارك عقب هجوما شنته المليشيا الانقلابية على مواقع أفراد المقاومة الشعبية في مديرية ذي ناعم.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" عن مصدر قيادي بمقاومة البيضاء تأكيده ان "المليشيا شنت هجوماً عنيفاَ على مواقع الاريل الذي تتمركز فيه المقاومة مصحوباً بقصف همجي عنيف على قرى الدريعاء وصلواع ومزارع الدجاج بالدبابات والـ "بي أم بي"والرشاشات الثقيلة بمختلف أنواعها".

واضاف المصدر "ان المقاومة تمكنت من كسر اكبر وأعنف هجوم للميليشيا على مواقع الاريل بجبهة ذي ناعم واسفرت العملية عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الانقلابيين ، فيما تم محاصرت احدى المجموعات المهاجمة وسط محاولات متواصلة مستميتة من قبل الانقلابيين لفك الحصار عنهم وسحب جثث قتلاهم".

واكد ان ابطال المقاومة تمكنوا قبل قليل من اعطاب دبابة للميليشيا الإنقلابية التي حاولت التقدم باتجاه موقع الاريل بذي ناعم.






متعلقات