:: محافظ المهرة يدشن الاختبارات النهائية للثانوية العامة للعام الدراسي 2024-2023م      :: الفريق الحكومي: نجاح مفاوضات مسقط مرهون بكشف مصير ومبادلة "قحطان"      :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة     

محليات

أبناء ذمار والبيضاء يسيّرون قافلة غذائية للجيش الوطني شرقي صنعاء

       يمان نيوز-متابعات 10/11/2017 23:40:57

سيّر أبناء محافظة ذمار والبيضاء قافلة غذائية رمزية إلى رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطون في جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء.
وتضمنت القافلة مواد غذائية، وفواكه وبعض اللحوم، والكعك والعصائر والمياه المعدنية وتقدمها أمين عام مجلس مقاومة ذمار محمد حمود المرامي، والشيخ صادق معوضة، وعدد من وجها ومشائخ ونشطاء وصحفيين من أبناء محافظتي ذمار والبيضاء.
وأكد محمد المرامي، في تصريح لوسائل الإعلام، أن هذه القافلة تأتي لتأكيد لدعم والمساندة الشعبية التي يحظا بها الجيش الوطني في معركته مع الانقلابيين الحوثيين.
فيما أوضح الشيخ صادق معوضة أن هذه القافلة تؤكد على الاستعداد للتضحية بالدم والمال حتى تحرير كامل تراب البلاد من المليشيات الإنقلابية.
وكان في استقبال القافلة رئيس عمليات المنطقة العسكرية السابعة العميد الركن ناصر العواضي والناطق الرسمي لها العقيد عبدالله الشندقي، وعدد من القادة العسكريين المرابطين في جبهة نهم، واللذين بدورهم عبروا عن شكرهم وتقديرهم لأبناء ذمار والبيضاء وأشادوا بالموقف النبيل الذي قاموا به، من أجل مساندة إخوانهم من أبناء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات.
وتشهد جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء، مواجهات ضارية بين الجيش الوطني والانقلابيين، للأسبوع الثاني على التوالي، وسط تقدم كبير لقوات الشرعية وخسائر فادحة في الأرواح والمعدات تتكبدها المليشيات.




متعلقات