:: أمطار غزيرة في صنعاء تغير مسار رحلة حجاج يمنيين إلى جيبوتي      :: الداخلية: تسجيل حادثي غرق بالمهرة وأبين      :: الحوثيون يعلنون استهداف سفينة إسرائيلية في البحر العربي بصاروخ باليستي جديد      :: مرور عام على مقتل أمير محضار الكلدي دون صدور حكم نهائي     

محليات

الحوثيون بذمار يقتلون قيادي،مؤتمري ويمثلون بجثته ويرمونها علي قارعة الطريق

       يمان نيوز-متابعات 16/11/2017 00:06:38
أقدمت المليشيا الانقلابية صباح الأربعاء, على قتل معلم في مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار, والقت بجثته على قارعة الطريق .

وأفادت مصادر محلية بحسب موقع الجيش الوطني "سبتمبر نت" أن المليشيا الانقلابية داهمت قرية حمل في مديرية جبل الشرق غرب محافظة ذمار بعدد من الأطقم واختطفت المعلم على احمد صبر, الذي يعمل مدرساً للغة العربية بمدرسة معاذ بن جبل.

وأضافت "أن المليشيا الانقلابية اختطفت المعلم من قريته وأخذته إلى إدارة امن المديرية التي تسيطر عليها المليشيا وتلفق له تهمة التخابر مع الشرعية والتحالف.

وأكد شهود عيان أن أحد قادة المليشيا في ذمار والمدعو "فارس عاطف" ومعه  شخص اخر قاموا بإطلاق النار على المعلم وأردوه قتيلاً على الفور، ثم أخذوا جثته ورموا بها على قارعة الطريق.

وفي السياق ، قال مصدر في المؤتمر الشعبي العام بمديرية جبل الشرق :" أن ما حدث للمعلم علي صبر ضمن عمليات التصفية لكوادر المؤتمر الشعبي العام في المديرية والذي بدأت المليشيات الحوثية ممارستها في حق كوادر المؤتمر بعد استكمالها لتصفية كوادر المشترك في المديرية وتحويل النسبة الأعلى منهم ما بين معتقل او مهجر أو مقتول".

ودعت قبيلة آل صبر التي ينتمي إليها الشهيد ابناء المنطقة إلى الاجتماع مساء اليوم لتحديد موقف من المليشيات الحوثية





التعليقات

متعلقات