:: الأمم المتحدة تدعو الدول المانحة إلى تقديم دعم عاجل لخطة الاستجابة الإنسانية باليمن       :: القضاء الأعلى يقرّ إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في حضرموت وتعز      :: مأرب.. انقطاع تام للتيار الكهربائي جراء تعرض خطوط النقل لعمل تخريبي      :: تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي لليوم الثاني على التوالي في عدد من المدن اليمنية     

محليات

قيادي إصلاحي: تدخل التحالف العربي أنقذ اليمن وكل الدول التي تعرضت لحكم متخلف احتاجت مساندة الخارج

       16/11/2017 21:20:17
يمان نيوز - متابعات 
قال رئيس الدائرة الإعلامية في التجمع اليمني للإصلاح، علي الجرادي، إنه لولا التحالف العربي وتدخل الاشقاء في المملكة العربية السعودية لكان كل شبر في اليمن تحت حكم المليشيات لعقود قادمة.

وأضاف الجرادي، بتغريدات في حسابه على تويتر، أن "ثورة 26 سبتمبر كانت بمساندة من الأشقاء في مصر وتحرير الكويت كان بإسناد عربي ودولي، مؤكداً أن كل دول العالم التي تعرضت للاحتلال أو حكم متخلف احتاجت لمساندة ودعم من الخارج."


وأوضح، أن بدون الشرعية اليمنية المتمثلة بالرئيس والحكومة والأحزاب والقرارات الدولية والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني، سيكون الخيار "الفوضى والتفتت".

وأكد القيادي الإصلاحي، أن من يطعنون في الشرعية اليمنية من داخلها يقدمون خدمات مجانية للانقلاب والتمرد، مشيراً إلى أن للشرعية أخطاء لا يمكن مقارنتها بخطيئة الانقلاب.