:: المهرة.. السلطان آل عفرار يقدّم دعمًا لسكن الطالبات بكلية طب الأسنان      :: شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر قبل نهاية 2024      :: الاتحاد الأوربي يدعو للتوجه إلى لتنفيذ خارطة الطريق لحل الأزمة اليمنية       :: الدكتور عبدالله العليمي: سنظل أوفياء لمارب حتى استعادة الدولة سلما أو حربا     

محليات

#عدن : تدشين مشروع تحسين جودة التعليم وبناء قدرات المعلمين

       19/11/2017 19:54:49
يملن نيوز - عدن 
دشنت منظمة صناع النهضة صباح اليوم في العاصمة المؤقتة عدن مشروع تحسين جودة التعليم عبر المعلمين، بدورة تدريبية في مجال الدعم النفسي والاجتماعي والتربوي.
وتستهدف الدورة التدريبية 14 متدرب، والتي ستستمر لمدة أربعة أيام متتالية.
وتهدف الدورة التدريبية إلى تحسين البيئية التعليمية من خلال بناء قدرات المعلمين وكيفية دمج أنشطة الدعم النفسي والاجتماعي في العملية التعليمية.

وأكد وزير التربية والتعليم د/ عبدالله لملس، والقائمة بأعمال الأمين العام للجنة الوطنية لليونيسكو، أن هذا المشروع سيعمل في تطوير العملية التعليمية من خلال تطوير من قدرات المعلمين.   
وعبرت مديرة البرامج لمنظمة صناع النهضة الأستاذة فــائزة التميمي، عن سعادتها بأن تكون المنظمة فريقا مساندا للعملية التعليمية والتربوية. 
الجدير بالذكر أن هذا المشروع يأتي برعاية من وزير التربية والتعليم د / عبدالله لملس وبدعم من منظمة اليونيسكو وبالتنسيق مع اللجنة الوطنية اليمنية لليونيسكو.
حضر التدشين وزير التربية والتعليم د/ عبدالله لملس، والقائم بأعمال الأمين العام للجنة الوطنية لليونيسكو د / حفيظة الشيخ، ومنسق اليونيسكو الأستاذ / عمرو عون وعدد كبير من الشخصيات.




متعلقات