:: مارب.. افتتاح سكن "إقليم سبأ" الجامعي لاستيعاب 150 طالبًا      :: الخطوط الجوية اليمنية صنعاء تصدر بيان هام       :: مدير عام مديرية حوف يفتتح فندق "حوف جراند" تزامنًا مع موسم الخريف 2024      :: انتهاء مشاورات مفاوضات مسقط والاتفاق على تنفيذ المرحلة الثانية من اتفاق التبادل 2022     

محليات

مصدر حكومي يستنكر الحملات المغرضة ضد الشرعية والبنك المركزي (بيان)

       25/11/2017 20:14:47
يمان نيوز - متابعات 
استنكر مصدر حكومي مسؤول، حملات الاكاذيب والشائعات المتداولة، المدعومة بحملة اعلامية تقف ورائها أطراف تحاول افشال وعرقلة عمل الحكومة الشرعية وجهودها المستمرة لتطبيع الاوضاع في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة واستكمال انهاء الانقلاب، ومنع الاقتصاد الوطني من الانهيار، وتخفيف معاناة المواطنين وانتظام صرف المرتبات للموظفين.
وأوضح المصدر في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان الحملة الاخيرة ضد البنك المركزي والمزاعم التي يتم الترويج لها عن تهريب الحكومة لعملة، وبث اكاذيب مسمومة من هذا القبيل، وتزييف الحقائق وصناعة الفبركات المفضوحة لدعم اكاذيبهم، ما هي الا حلقة ضمن مسلسل مستمر للنيل من الحكومة.. مؤكدا ان المحك العملي ليس في التهريج وصناعة البطولات الزائفة بل فيما يجري على الارض وما تقوم به الحكومة الشرعية للحفاظ على الامن الاقتصادي الوطني وتحقيق قدر معقول من الاستقرار في لقمة عيش جميع اليمنيين.