:: قيادي في حزب الإصلاح: لدينا معلوماتنا المؤكدة أن قحطان على قيد الحياة      :: البنك المركزي في عدن يصدر قرارًا بإيقاف تراخيص 5 شركات صرافة      :: أسرة محمد قحطان تعلن رفضها لتصريحات الحوثيين بشأن إطلاق سراحه وحياته      :: وزارة الشباب تدين اقتحام مكتبها بحضرموت ومنع مديره العام من ممارسة عمله     

محليات

زعيم الحوثيين في ظهور جديد يواصل المقامرة بدماء اليمنيين ويدعو للاستعداد للمواجهة المقبلة

       25/11/2017 20:57:56
يمان نيوز - متابعات 
في ظهور جديد لزعيم المتمردين الحوثيين، عبدالملك الحوثي، اليوم السبت، واصل في خطاب طويل بمناسبة ذكرى المولد النبوي، مقامرته بدماء اليمنيين بالدعوة للاستعداد والتحضير لمواجهة التصعيد.

واتهم الحوثي، في خطاب متلفز، اداء حكومة الانقلاب، المشكلة مناصفة مع حزب المؤتمر الشعبي الذي يقوده الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بالقاصر والمقصر.. مؤكدا ان هناك مراجعة على أعلى المستويات لدى جماعته وحزب المؤتمر وسيكون له نتائجه في الأيام القادمة، وهو ما يشير الى احتمالية اقالتها او الاطاحة ببعض اعضائها.


وقال اعلام الحوثيين، ان هذه المحاضرة لعبد الملك الحوثي، ضمن سلسلة من المحاضرات التوجيهية اليومية يلقيها هذا الأسبوع بمناسبة ذكرى المولد النبوي.

وساق الحوثي جملة من الاتهامات المكررة والمعادة للسعودية وما يسميه "عدوانها وحصارها على اليمن"، واشار الى ان اليمنيين معنيين بعدم "الرهان على أحد في هذا العالم سوى على الله تعالى وحده"، وفق تعبيره.



وطالب زعيم المتمردين الحوثيين، بالتحضير والإستعداد لمواجهة ما قال انه "التصعيد السعودي المقبل".

وتجاهل الحوثي، كل الازمات الراهنة التي يعيشها المواطنين في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشياته، وذهب في محاضرته لاستجرار التاريخ وتكرار تلك الاوهام عن الدعم الالهي للاستمرار في تضليل اتباعه.