:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يلتقي قيادة نادي الجزع الرياضي ويقدم لهم دعماً مالياً      :: الجيش الأمريكي يقول إنه استهدف قدرات عسكرية هجومية للحوثيين      :: غارات جوية عنيفة تستهدف ثلاث محافظات يمنية      :: ناطق اعتصام المهرة يدين بشدة العدوان الأمريكي البريطاني على أربع محافظات بينها صنعاء     

محليات

مسؤول بالسلطة المحلية يؤكد بدء العمل لإعادة الاعمار للمنازل المدمرة بمحافظة تعز

       يمان نيوز-متابعات 26/11/2017 17:37:16

أكد وكيل محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافى، بدء السلطة المحلية بالمحافظة العمل على إعادة ترميم واعمار مدينة تعز ، في ضوء اعتماد الحكومة لموازنة الاعمار في مرحلتها الاولى .

وأوضح المخلافي أن السلطة المحلية بصدد تقديم الخطط والمشاريع الخاصة بعملية الاعمار وإعادة بناء ما دمرته الحرب التي شنها الانقلابيون ضد تعز .

وفي سياق آخر استعرض المخلافي مع المدير التنفيذي لمؤسسة الحكمة أحمد عبد الغني الشميري جهود المؤسسة ضمن « حملة الكويت الى جانبكم » خصوصا المشروع المتعلق بإعادة ترميم منازل أسر الشهداء في مديريات المدينة .

وناقش اللقاء خطط إعادة ترميم نحو « 90 منزلا » لأسر الشهداء في مديريات صالة والقاهرة والمظفر كمرحلة أولى ضمن حملة الكويت الى جانبكم .

وثمن وكيل المحافظة الجهود الكبيرة لدولة الكويت الشقيقة في دعم اليمن ومحافظة تعز على وجه الخصوص ، وكذا جهود مؤسسة الحكمة في تنفيذ مشاريع الحملة التي كان آخرها مشروع النظافة ورفع المخلفات ، والتي بدأت في الجهة الغربية من المدينة ، ولاقت ارتياحا كبيرا في أوساط السكان .




متعلقات