:: مدير فرع كهرباء شحن لدينا 6 مولدات كهربائية تولد 1 ميجا واط ونسعى إلى زيادة التوليد والمكاتب      :: صنعاء تنفذ تنفذ أوسع عملية بحرية ضد ثلاث مدمرات أمريكية في البحر الأحمر      :: المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يدعو لفعاليات حاشدة السبت 28 سبتمبر       :: أهالي المصينعة بشبوة ينظمون وقفة تضامنية مع رئيس مجلس الحراك الثوري بالمحافظة ومع ذوي المعتقلين     

محليات

حوثيات يقتحمن المدارس ومراكز التحفيظ بصنعاء لإقامة فعاليات طائفية

       28/11/2017 20:11:04

يمان نيوز _العاصمة أونلاين
اقتحمت مليشيا الحوثي بمجموعة من نساء الجماعة، اليوم الثلاثاء، مدارس حكومية وخاصة،إلى جانب مراكز تحفيظ القرآن الكريم في عدد من احياء العاصمة صنعاء.
وبحسب طالبات في مركز تحفيظ مسجد بلال بمنطقة هبرة لـ"العاصمة اونلاين"، فقد اقتحمت مجموعة من الحوثيات، عصر اليوم الثلاثاء، المركز بدعوى اقامة احتفالية "المولدا" دعون فيه الحاضرات إلى "الجهاد" بأموالهن وأولادهن لدعم مليشيات الحوثي - حسب زعمهن.
الطالبات اعتبرن الاقتحام الحوثي استفزازاً إذ أنه لم يتم بعلم مسبق أو حتى تنسيق، وتهدف الحوثيات من خلاله لإحداث المشاكل وفرض الهيمنة.
ووفقاً لطالبات فان المحاضرات الحوثيات ركزن على التحريض الطائفي ودعوة النساء لدفع ابنائهن للقتال الى جانب مليشيات الحوثي .
وفي ذات السياق اقتحمت نساء حوثيات جامع القص، أمس الاثنين، بمديرية شعوب لإقامة فعالية للمولد النبوي، معللات أن لديهن جدول محاضرات للمولد في عدد من مراكز العاصمة.
وفي نفس اليوم قالت طالبات ومعلمات في مدرستي أجيال الوحدة (قطاع خاص) والوشاح (حكومي) وأقمن احتفالات وفعاليات بمسمى المولد النبوي لكن معظم الكلمات والفقرات كانت طائفية.
يذكر أن المليشيات قد فرضت على جميع مدارس العاصمة صنعاءالأهلية منها والحكومية إقامة المولد ونشر الرايات الخضراء وحملت الطلاب والمعلمين كامل تكاليف الفعاليات .




متعلقات