:: ميون ترحب بانطلاق جولة مفاوضات يمنية بشأن الأسرى والمختطفين في مسقط       :: الأمم المتحدة: اليمن يواجه جوعا غير مسبوق وأكثر من نصف الأسر لا تأكل ما يكفي      :: مليشيا الانتقالي تهدد باختطاف شيخ مشايخ سقطرى      :: المهرة.. مكتب الصحة يطالب بتوفير الأدوية الضرورية للأمراض المزمنة     

محليات

مالية تعز تحدد موعد إستلام الموظفين رواتبهم

       يمان نيوز-متابعات 29/11/2017 12:36:14



اكد مدير عام مكتب المالية بمحافظة تعز الدكتور محمد السامعي مساء الثلاثاء ان عملية ضخ مرتبات موطفي المحافظة من البنك المركزي إلى فرع الكريمي بتعز تم تأجيلها الى يوم الأربعاء بعد ان كان مقررا ضخها الثلاثاء بحسب وعود المسئولين بعدن .

واوضح السامعي في تصريح صحفي انه كان قد تم الاتفاق مع البنك المركزي الرئيس بعدن على ضخ مرتبات موظفي محافظة تعز الاثنين الى فرع مصرف الكريمي بتعز غير ان البنك قام بتأجيلها الى الثلاثاء ثم اخرت العملية الى يوم الأربعاء.


واضاف السامعي ” سننتظر الغد لنرى ان كانوا سيصدقون هذه المرة ام ان هناك امورا اخرى ستحدث”

من جهته اوضح امين عام نقابةالمعلمين اليمنيين فرع تعز ان مصادر موثوقة بالبنك المركزي بعدن كانت قد اكدت له ان البنك المركزي بعدن سيضخ مرتبات موظفي تعز المدنيين يوم الاثنين.

وكان موظفي تعز قد دشنوا فعاليات احتجاجية للمطالبة بصرف مرتياتهم قبل قرابة 3 اشهر مؤكدين انهم لن يتوقفوا عن فعالياتهم الاحتجاجية حتى صرف كامل مستحقاتهم.